تخطى إلى المحتوى

محامي عقارات في الامارات

محامي عقارات في الامارات

إذا كنت مقدمًا على شراء أو بيع عقار ما في إحدى الإمارات فأنت بحاجة إلى محامي عقارات في الامارات يقدم لك المساعدة القانونية السليمة بما يضمن عملية شراء العقار أو بيعه بشكل صحيح.

لذلك وخلال هذا المقال سنتعرف على محاميي العقارات الأفضل في الإمارات، ومن هو أقوى محامي عقاري في دبي والإمارات وما الخدمات العقارية التي يقدمها.

وإذا كنت تبحث عن محامي عقاري في الإمارات من أجل مساعدتك في حل النزاع العقاري الذي يواجهك. اضغط هنا للاتصال بمكتب عزة الملا للمحاماة المتميز بكادره المختص بالقضايا العقارية.

محامي عقارات في الامارات.

نظرًا للحركة السكانية الكبيرة في دولة الإمارات التي أصبحت تجذب الكثير لغايات التجارة والسياحة والعمل.

ازدادت قضايا التعامل بالعقارات في مختلف الإمارات. مما دفع حكامها إلى إصدار قوانين تهدف إلى تنظيم هذه الحركة العقارية. بما يخدم ويغطي جميع الحالات.

وهنا يجدر السؤال هل من الضروري توكيل محامي عند التعامل بأحد الشؤون العقارية؟

عند تعرضك إلى التعامل مع قضية عقارية لا تفكر مرتين وسارع إلى استشارة محامي قضايا عقارية. لأن التعامل بالعقارات يحتاج إلى معرفة بقانون العقارات المتشعب والخاص بكل إمارة وكيفية التعامل مع كل حالة.

وهنا يجدر الحديث عن الخدمات القانونية العقارية. التي يعنى بتقديمها افضل محامي عقارات في دبي والإمارات مكتب المحامي الملا للمحاماة والاستشارات القانونية:

  1. تقديم الاستشارات القانونية في أي عقد بيع أو شراء أو رهن أو إيجار العقارات.
  2. تنظيم وصياغة العقود العقارية المختلفة.
  3. إبرام العقود العقارية.
  4. قضايا الرهن على العقارات مثل تحرير الحجز على الممتلكات والعقارات.
  5. تنظيم المعاملات العقارية وتسجيلها في السجلات العقارية الرسمية بالاستعانة بأفضل محامي عقارات في الإمارات.
  6. حل مشكلات إخلاء العقار المختلفة كانتهاء مدة العقد أو التأخير في سداد البدل وغيرها.
  7. تسجيل العقارات غير المسجلة باسم مالكيها في السجل العقاري للدولة.
  8. تمثيل العملاء قانونيًا في قضايا الشؤون العقارية المرفوعة إلى المحاكم المختصة.
  9. العمل على تسوية المنازعات العقارية المختلفة.

أفضل خمسة محامين عقارات الامارات

محامو القضايا العقارية في دبي والإمارات متعددون لكن القليلين فقط من أثبتوا جدارتهم في ربح القضايا العقارية. وفيما يلي قائمة بأفضل خمسة محامين عقارات في الامارات:

  1. المحامي ابراهيم الملا وهو افضل محامي عقارات في دبي والإمارات نظرًا لوجود عدة أفرع له في باقي الإمارات بكادر محامين مختصين بالعقارات والقضايا القانونية الأخرى.
  2. المحامي علي عبيد الشامسي.
  3. المحامي عبد الله الزرعوني.
  4. المحامية فاطمة الموسى.
  5. المحامي ابراهيم خوري.

الأسئلة الشائعة:

تعرف على إجابات أكثر الأسئلة شيوعًا عن محامي العقارات في الإمارات:

يعتبر المحامي ابراهيم الملا أفضل محامي عقاري دبي خبير في القضايا العقارية في دولة الإمارات. حيث يمتاز بخبرته الطويلة، ووجود خيرة المحامين المختصين في مختلف القضايا القانونية في مكتبه للمحاماة والاستشارات القانونية.
جميع القضايا العقارية كالبيع والشراء للعقارات المختلفة السكنية والتجارية والشركات وقضايا الرهن والإخلاء. وتسجيل وصياغة العقود العقارية بأنواعها. تحتاج إلى الاستعانة بمحام مختص بقضايا العقارات وعلى إلمام بجميع القوانين والتشريعات العقارية.

إلى هنا نكون قد قدمنا كل ما يخص محامي عقارات في الامارات كالخدمات القانونية العقارية. التي يقدمها مع التعرف على افضل محامي مختص في الشؤون العقارية في الإمارات.

لذلك إذا كنت تريد مشورة محامي خبير في قانون العقارات. اتصل بنا في مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية فنحن مستعدون دائما لخدمة العملاء بكل رحابة صدر.

كما يمكنك التعرف على أهم محامي في الامارات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي