تخطى إلى المحتوى

محامي قضايا البنوك في رأس الخيمة

محامي قضايا البنوك في رأس الخيمة

هل تعرضت لقضية بنكية وترغب بتوكيل أفضل محامي قضايا البنوك في رأس الخيمة.

تم ذكر أفضل المحامين المختصين بذلك في مقالنا المقدم من مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية.

للحصول على الخدمات القانونية من قبل أفضل محامي في الإمارات مختص بقضايا البنوك، تواصل معنا من خلال معلومات التواصل الموضحة في صفحة اتصل بنا.

محامي قضايا البنوك في رأس الخيمة.

يقدم محامي قضايا البنوك في راس الخيمة، مختلف الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا البنكية، وبشكل خاص التوكل والترافع بشأن تلك القضايا أمام المحاكم الإماراتية، وتقديم مختلف الاستشارات القانونية فيما يتعلق بالقضايا المصرفية، بالإضافة إلى صياغة كافة المذكرات، الردود، الدفوع، والطعون المتعلقة بتلك القضايا.

وإذا كنت تبحث عن أفضل محامي قضايا البنوك في راس الخيمة، فإننا سنزودك بأسماء أفضل المحامين المختصين بذلك على النحو التالي:

  1. المحامي الدكتور إبراهيم الملا، والذي يعتبر من أفضل المحامين المختصين في القضايا المصرفية ومعالجتها وفق القوانين والأنظمة الإماراتية، حيث يمكنكم مراجعته على العنوان: رأس الخيمة – النخيل – بناية المعمورة (بناية بنك الامارات دبي الوطني) – الدور الرابع.
  2. المحامية حنان السالم، وهي من المحاميات المتميزات في قضايا البنوك وتقديم الاستشارات القانونية البنكية، ويمكنكم مراجعة مكتبها على العنوان: رأس الخيمة – كورنيش القواسم – بناية سكوير – بجانب دائرة محاكم رأس الخيمة – الطابق 4 – مكتب 403.
  3. المحامي سالم المفتول، وهو من المحامين المتمكنين وذوي الخبرة الواسعة في القضايا البنكية، ويمكنكم مراجعته على العنوان: طريق الشيخ محمد بن سالم – دفن الخور – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة.

نصائح ذهبية من محامي قضايا بنوك في رأس الخيمة

سيقدم لك أفضل محامي قضايا بنوك في رأس الخيمة، لدى مكتب عزة الملا للمحاماة، مجموعة نصائح ذهبية للتعامل مع تلك القضايا على النحو التالي:

  • يتوجب عليك جمع كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بالقضايا البنكية، وكل ما يتصل بها من وثائق ومستندات.
  • حاول الاستفادة من كافة الثغرات القانونية المتعلقة في تلك القضايا البنكية، وخاصة فيما يتعلق بالمدد الخاصة بالتقادم في قانون المعاملات التجارية الاماراتي.
  • قم بتوكيل محامي مختص بالقضايا البنكية، لمساعدتك في معالجة تلك القضية، وللتوكل والترافع بشأنها أمام المحاكم الإماراتية.
  • لا تتقدم بأي بيان أو تصريح يتعلق بالقضية البنكية، ما لم تحصل على استشارة قانونية ومالية متكاملة، وذلك من قبل محامي متخصص ومحاسب قانوني.

يتم تجنب الوقوع في فخ القضايا البنكية

الأسئلة الشائعة

إذا تعرضت لقضية بنكية في الإمارات، فإننا ننصحك بتوكيل محامي مختص بالقضايا البنكية، وهذا ما يقدمه بكل جدارة واقتدار مكتب عزة الملا للمحاماة، حيث سيقوم ذلك المحامي بالأخذ بيدك لمعالجة تلك القضية، من خلال التوكل والترافع عنك بشأنها أمام المحاكم، وبذات الوقت سيقدم لك كافة الاستشارات القانونية اللازمة لمعالجتها المعالجة القانونية الأمثل.
تجنب الوقوع في فخ القضايا البنكية، من خلال استشارة محامي مختص في تلك القضايا، وذلك قبل أن تقدم على أي عمل من الأعمال المتعلقة بالبنوك والمصارف في الإمارات، حيث أن ذلك المحامي والمستشار القانوني، سيقدم لك استشارات قانونية تعتبر وقائية واستباقية لأي مخاطر قد تحدث في المستقبل.

هذا كل ما لدينا حول محامي قضايا البنوك في رأس الخيمة، حيث ستجدون المحامي الأفضل المختص بقضايا البنوك، لدى مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد يهمك الاطلاع على محامي متخصص قضايا الضرائب في رأس الخيمة، ومعرفة أفضل محامي عقاري في رأس الخيمة، والتعرف على محامي قضايا البنوك في أبوظبي، ومعرفة أهم محامي تأسيس الشركات في رأس الخيمة.


المصادر:

الصفحة الإلكترونية لمرسوم بقانون اتحادي رقم 50 لسنة 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي