تخطى إلى المحتوى

مكاتب محاماة في ابوظبي

مكاتب محاماة في ابوظبي

قد يواجه المواطن الإماراتي أو الوافد إلى الإمارات إحدى القضايا القانونية، مما يدفعه للبحث عن محامي مختص لتوكيله في القضية أو طلب استشارة.

وسنورد لكم في مقالتنا أفضل مكاتب محاماة في ابوظبي يمكن الاستعانة بها عند الوقوع في أي إشكال قانوني.

هل تبحث عن استشارة قانونية في ابوظبي للسؤال عن إحدى القضايا؟ اضغط هنا للتواصل المباشر مع مكتب عزة الملا، أفضل مكاتب المحاماة في الإمارات.

أفضل 5 مكاتب محاماة في ابوظبي

إن الحديث عن أفضل مكاتب محاماة في ابوظبي يستدعي التطرق للمعايير المتوجب توفرها في ذلك المكتب، ليتم تصنيفه على أنه الأفضل بين المكاتب في منطقة أو مدينة معينة.

 المعايير المتوجب توفرها في أفضل مكتب محاماة

  •  يجب أن يكون مكتبًا مرخصًا وفق شروط الترخيص الواردة في قانون تنظيم مهنة المحاماة الإماراتي.
  •  يجب أن يضم المكتب محامين مرخصين، أي محامين مقيد اسمهم في جدول المحامين المشتغلين لدى وزارة العدل الإماراتية، أو محامين مقيد اسمهم في جدول المحامين المتدربين المنتسبين حديثًا للمهنة.
  •  يجب أن يتمتع المحامون القائمون بالأعمال القانونية في المكتب بأخلاقيات وشرف مهنة المحاماة، وبالأخص السرية فيما يتعلق بالمعلومات الخاصة بالموكلين، والجدية في المحافظة على حقوقهم.
  •  يجب أن يكون المحامون في المكتب ملمين بكافة القوانين الإماراتية، سواء القوانين الاتحادية على مستوى الإمارات. وخاصة القوانين الرئيسية مثل قانون العقوبات وقانون المعاملات المدنية وقانون الأحوال الشخصية. بالإضافة لإلمامه بالقوانين المحلية على مستوى إمارة أبوظبي.
  •  يجب أن يكون المكتب على مستوى عالي من التنظيم والدقة في تقديم الخدمات القانونية. وخاصة فيما يتعلق بالتوكل والترافع في الدعوى القضائية. والحرص على مواعيد الجلسات والتقيد بها، بالإضافة لليقظة والتنبه لمواعيد الطعن بالاستئناف أو النقض أو بالتماس إعادة النظر.
  •  يجب أن يكون لدى المحاميين القائمين بالخدمات القانونية في المكتب المقدرة على معالجة كافة القضايا القانونية، واستنباط الحلول القانونية المناسبة.
  •  يجب أن يكون المكتب قادرًا من خلال المحامين والمستشارين القانونيين لديه على تقديم أفضل الاستشارات القانونية، وأفضل نماذج الصياغة القانونية للمذكرات والقرارات والاتفاقيات.

وإن أفضل مكتب محاماة في أبو ظبي، هو مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يضم أفضل المحامين والمستشارين القانونيين على مستوى الإمارات العربية المتحدة عمومًا. وعلى مستوى إمارة أبو ظبي خصوصًا، حيث يمكنكم به يمكنكم الاتصال به على أرقام التواصل التالية:

    • رقم الواتساب: 00971501961291
    • الاتصال المباشر من داخل الامارات: 0501961291
    • info@mohamie-uae.ae

خدمات مكتب عزة الملا

أهم الخدمات القانونية التي يقدمها مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية في أبو ظبي، هي:

  •  خدمات التوكل والترفع في كافة القضايا القانونية المنظورة أمام المحاكم الإماراتية بمختلف أشكالها، سواء كانت قضايا جنائية أم إدارية أم مدنية أم تجارية.
  •  تقديم كافة أشكال الاستشارات القانونية في أي قضية يتم عرضها على المكتب، سواء كانت مسألة تجارية أو مدنية أو تتعلق بالشركات. أو من مسائل الأحوال الشخصية، مثل المسائل المتعلقة بالطلاق حيث ستجد لديهم أفضل محامي في ابوظبي للطلاق، بالإضافة لقضايا النفقة والحضانة وتوزيع الميراث.
  •  تقديم كافة أشكال خدمات الصياغة القانونية للعقود والاتفاقيات بمختلف أنواعها، مثل عقد العمل وعقد الإيجار وعقد الشراكة.
  • وبكافة الأحوال ستجد لدى مكتب عزة الملا افضل محامي أحوال شخصية في ابوظبي، وافضل محامي طلاق في ابوظبي، وأفضل محامي تجاري في ابوظبي.

أسماء أفضل خمس مكاتب محاماة في ابوظبي

  1.  مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية، وهو الأفضل بين مكاتب المحاماة في أبو ظبي والإمارات.
  2.  مكتب المحامي طلال التميمي.
  3.  مكتب المحامي راشد السويدي.
  4.  مكتب المحامي إبراهيم الحوسني.
  5.  مكتب المحامي علي عبيد الشامسي .

أفضل محامي في ابوظبي

إن البحث عن أفضل مكاتب محاماة في أبو ظبي يتقاطع مع البحث عن أفضل محامي في تلك المدينة، إذا أن المكتب الأفضل سيضم حتمًا المحامي الأفضل.

وإن أفضل محامي في أبو ظبي يجب أن يتصف بالصفات التالية:

  1. يجب أن يكون من المحامين المرخص لهم بمزاولة مهنة المحاماة، أي من المحامين المقيد اسمهم في جدول المحامين المشتغلين، ويمكن الاستدلال على ذلك من خلال البحث عن اسمه لدى دليل المحامين في ابوظبي.
  2.  تمكنه في كافة القوانين الإماراتية، سواء القوانين الاتحادية على مستوى الدولة، أو قوانين محلية على مستوى إمارة أبوظبي.
  3.  تمكنه في التوكل الترافع بالقضايا القانونية المنظورة أمام المحاكم الإماراتية بمختلف أشكالها.
  4.  تمكنه في تقديم الطعون بالأحكام الصادرة ضمن المواعيد المقررة قانونًا أمام المحاكم الاتحادية العليا، وهذه حالة خاصة للمحامي في أبو ظبي كونها العاصمة وتضم المحاكم العليا.
  5.  مقدرته على معالجة كافة القضايا المعروضة على المكتب، من خلال تحليل القضية القانونية، واستنباط المواد القانونية التي يمكن أن تطبق بشأنها.
  6. تقديم الاستشارات القانونية التي يطلبها العملاء من المكتب، مع التنويه بعدم وجود استشارات قانونية مجانية في ابوظبي، لعدم وجود محامي مجاني في الإمارات يقدم خدماته دون مقابل.
  7.  مقدرته على صياغة مختلف أشكال المذكرات والعقود، وبالأخص مذكرات الدفاع، ومذكرات الاعتراض، ومذكرات الطعن بالاستئناف أو النقض أو بالتماس إعادة النظر.
  8.  مقدرته على متابعة كافة إجراءات التقاضي أمام المحاكم الإماراتية، سواء كانت إجراءات الكترونية أم عادية.

وإن أفضل محامي في أبو ظبي يحمل تلك المواصفات هو المحامي الملا، والذي يعتبر من ألمع وأنجح المحامين على مستوى إمارة أبو ظبي، وعلى مستوى الإمارات العربية المتحدة.

الأسئلة الشائعة

إن أفضل مكاتب محاماة في ابوظبي، هو مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية. الذي يعد افضل مكتب محاماة في العين أيضًا، حيث يضم نخبة من ألمع وأفضل المحامين على مستوى إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يضم أفضل المحامين الجنائيين والتجاريين والمدنيين والعقاريين و العماليين.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا عن افضل مكاتب محاماة في ابوظبي، ومن هو أفضل محامي في أبو ظبي، مع التنويه بأن أفضل مكتب محاماة في دولة الإمارات العربية المتحدة، هو مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية.

كما يمكنكم الاطلاع على ارقام محامين في ابوظبي، وابحث فيها عن أهم افضل محامي في ابوظبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي