تخطى إلى المحتوى

افضل محامي احوال شخصية في العين

افضل محامي في العين في الإمارات

هل لديك قضية أحوال شخصية في العين، وتبحث عن افضل محامي احوال شخصية في العين لتوكله بها. أم لديك مسألة متعلقة بالأحوال الشخصية، وتطلب استشارة قانونية بشأنها.

اضغط هنا، للاتصال مع افضل محامي إماراتي لدى مكتب المحامي ابراهيم الملا المحاماة والاستشارات القانونية، وستجد لديه أفضل الخدمات القانونية المطلوبة.

افضل محامي احوال شخصية في العين.

إن افضل محامي أحوال شخصية في العين، هو المحامي ابراهيم الملا الذي يدير ويترأس أقوى مكتب محاماة العين.

الذي يضم نخبة من أفضل المحامين على مستوى مدينة العين خصوصًا والإمارات العربية عمومًا، إذ تجد فيهم افضل محامي طلاق في العين. وإليك ارقام هواتف محامين بالعين على النحو التالي:

  • الاتصال المباشر من داخل الامارات: 0501961291
  • الاتصال المباشر من خارج الامارات: 00971501961291
  • الاتصال عبر الواتساب: 00971501961291
  • البريد الالكتروني: info@mohamie-uae.ae

وستجد لديه أفضل المحامين المختصين في قضايا الأحوال الشخصية بكافة أنواعها، مثل قضايا الطلاق والنفقة والحضانة والتركات والمواريث والولاية والوصاية.

وكل ما يتعلق بأحكام المفقود والغائب، وهم من المحامين والمستشارين القانونيين المرخص لهم بمزاولة المهنة وفقًا لأحكام قانون مهنة المحاماة الإماراتي.

الخبرات المطلوبة في محامي الأحوال الشخصية بالعين

  • يجب أن يكون متمكنًا بقانون الأحوال الشخصية الإماراتي الصادر بالقانون الاتحادي رقم 28 لعام 2005 وكافة تعديلاته. والمطبق على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من مسلمين وغير مسلمين، ما لم يكن لغير المسلمين أحكام خاصة بطائفتهم وملتهم.
    كما تسري أحكام هذا القانون على غير المواطنين من المسلمين ما لم يتمسك أحدهم بتطبيق قانون موطنه.
  • يجب أن يكون متمكنًا في قانون الأحوال الشخصية المدنية للأجانب غير المسلمين المقيمين في الإمارات. الصادر بمرسوم بقانون اتحادي رقم 41 لعام 2022.
  • يجب أن تكون لديه المقدرة على التوكل والترافع بكافة قضايا الأحوال الشخصية أمام المحاكم المحلية في العين. والمحاكم الاتحادية على مستوى الإمارات العربية المتحدة.
  • يجب أن يكون قادرًا على تقديم مختلف الاستشارات القانونية في كل ما يعرض على المكتب من مسائل وقضايا تتعلق بالأحوال الشخصية.
    بالإضافة لمقدرته على صياغة أفضل المذكرات والردود والاتفاقيات والعقود المتعلقة بتطبيق قوانين الأحوال الشخصية في الإمارات.

الأسئلة الشائعة

هل لديك استفسارات حول افضل محامي العين في قضايا الأحوال الشخصية. ادخل هنا وستجد الأجوبة المناسبة:

يمكنك اختيار محامي شاطر في العين مختص بقضايا الأحوال الشخصية. من خلال وضع عدة معايير لذلك الاختيار. تتمثل بالبحث عن محامي مرخص له بمزاولة المهنة، والتأكد من معلومات التواصل به، ثم سؤال العملاء الذين تعاملوا معه. كما يمكنك الوصول لبعض المعلومات المتعلقة بالقضايا التي ترافع بشأنها. فكل ذلك يمنحك المقدرة على اختيار المحامي المناسب.

وفي نهاية مقالتنا عن افضل محامي احوال شخصية في العين، نؤكد على أن افضل محامي في العين. هو المحامي ابراهيم الملا بفريق عمله المتكامل في كافة الاختصاصات فيما يتعلق بمسائل الأحوال الشخصية.

كما يمكنك التعرف على أهم محامي في العين في الإمارات، ومعرفة ارقام هواتف محامين في العين الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي