تخطى إلى المحتوى

افضل محامي طلاق في العين الإمارات

افضل محامي طلاق في العين

لكل زوجة في مدينة العين ترغب برفع دعوى طلاق، أو تطلب استشارة بشأنه، وتبحث عن افضل محامي طلاق في العين. في هذه المقالة سنزودها بأرقام أفضل المحامين بقضايا الطلاق، والذين يأتي على رأسهم المحامي ابراهيم الملا.

هل تبحث عن أفضل مكتب محاماة بالعين؟ اضغط هنا للاتصال بمكتب المحامي ابراهيم الملا. لتجد لديه أفضل المحامين المختصين بكافة القضايا القانونية.

افضل محامي طلاق في العين.

إن المحامي ابراهيم الملا يعتبر افضل محامي طلاق العين، فهو من المحامين المتمكنين في كافة قضايا الأحوال الشخصية. وبشكل خاص قضايا الطلاق.

والمحامي ابراهيم الملا يدير من خلال مكتبه مجموعة من أفضل المحامين. والمستشارين القانونيين المختصين بمختلف الاختصاصات القانونية.

والمتمكنين في كافة الأنظمة والقوانين الإماراتية، والمقيدة أسمائهم في جداول المحامين المشتغلين لدى وزارة العدل الإماراتية.

وهناك مجموعة من المحامين اللامعين المتميزين في مدينة العين المختصين في قضايا الطلاق. نورد لكم فيما يلي أسمائهم وأرقام التواصل بهم، على النحو التالي:

الرقم اسم المحامي رقم التواصل
1 المحامي ابراهيم الملا 00971501961291
2 المحامي مصطفى فؤاد طه عثمان 0097137669972
3 المحامي عبد الله إبراهيم علي النقبي 0097137662613
4 المحامية سهيلة علي النيادي 00971504493999
5 المحامي سالم بن بهيان العامري 0097137322211

 

 خدمات محامي الطلاق في العين

يقدم لكم مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية. فيما يتعلق بقضايا الطلاق في العين، الخدمات التالية:

  • التوكل والترافع في كافة الدعوى القضائية المتعلقة بمسائل الأحوال الشخصية عمومًا. والطلاق خصوصًا.
  • متابعة أي دعوى تنتج عن الطلاق، كدعاوى النفقة والحضانة والزيارة.
  • متابعة قضية الطلاق بين الزوجين لدى مركز التوجيه الأسري، والسعي للصلح بين الزوجين. للوصول إلى أفضل شروط في اتفاقيات الصلح بينهما.
  • معالجة كافة المسائل القانونية الناتجة عن الفرقة بين الزوجين بكافة أشكالها.

الأسئلة الشائعة

نقدم لكم الآن أهم أجوبة على أهم الأسئلة المطروحة في موضوع المقالة:

إن أفضل محامي طلاق في العين، هو المحامي المختص بتلك القضايا في مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية. الذي يتوكل ويترافع بها أمام المحكمة، ويقدم استشارات بشأنها، ويتابعها باحترافية ومهنية عالية.
تتمثل مهام محامي الطلاق في العين بشكل رئيسي، في تقديم صحيفة الادعاء الخاصة بطلب الطلاق. وتقديم كافة الردود أثناء نظر الدعوى أمام المحكمة. بالإضافة إلى الطعن بالأحكام القضائية الصادرة في دعوى الطلاق، ومتابعة كل ما ينتج عن الطلاق من دعاوى أخرى كالنفقة والحضانة والزيارة.

وبذلك نصل لنهاية مقالتنا حول افضل محامي طلاق في العين، والمهام التي يقوم بها. إنه المحامي ابراهيم الملا الذي يدير أفضل فريق عمل قانوني من خلال أقوى مكتب محاماة في الإمارات.

ويمكن التعرف على أهم محامي في العين بالإمارات. وبشكل خاص افضل محامي احوال شخصية في العين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي