تخطى إلى المحتوى

افضل محامي طلاق في دبي في الإمارات

افضل محامي طلاق في دبي

الطلاق هو شكل من أشكال الانفصال بين الزوجين وإنهاء العلاقة الزوجية وفقاً للدين الذي يتبعانه. ويترتب عليه إجراءات قانونية ورسمية في الإمارات.

ولأن هذه الإجراءات تختلف من حالة إلى أخرى وفقاً لمعطيات العلاقة بين الطرفين وجنسياتهم وديانتهم. فهي تحتاج إلى توكيل افضل محامي طلاق في دبي.

إن كنت في صدد البحث عن محامي طلاق في دبي للحصول على خدماته القانونية. اضغط هنا للتواصل مع مكتب المحامي الملا للمحاماة والخدمات القانونية.

افضل محامي طلاق في دبي

بالاستناد إلى الأنظمة والقوانين الخاصة بالطلاق والمعمول بها في الإمارات العربية المتحدة. فالطلاق قانوناً يتطلب مجموعة من الإجراءات في الدوائر الرسمية لإنهاء الرابطة الزوجية.

وتحتاج هذه الإجراءات في مراحلها المختلفة بالإضافة إلى شروطها المتنوعة. الأخذ باستشارة محامي طلاق دبي والاعتماد على خدماته.

وعليه؛ يفخر مكتب المحامي الملا للمحاماة بضمه افضل محامي طلاق في دبي المؤهل لإتمام الإجراءات القانونية. وتقديم الدعم اللازم في قضايا الطلاق.

ولكن إن كنت تبحث عن استشارة محامي طلاق مجاني بإمكانك الحصول عليها من خلال مكاتب محاماة أخرى تتيح خدمات مجانية. إذ أننا نأسف لعدم إمكانيتنا في تقديم أي خدمات مجانية بسبب ضيق الوقت.

وتتمثل الخدمات التي يقدمها أفضل محامي قضايا الطلاق في مكتب المحامي الملا ما يلي:

  • يقدم محامي في دبي الاستشارات القانونية في أشكال الطلاق المختلفة. ومنها (الطلاق بالتراضي، الطلاق الغيابي، الطلاق البائن، الطلاق الرجعي).
  • يقوم بتسجيل قضايا الطلاق نيابة عن العميل لدى قسم التوجيه الأسري في دبي.
  • الوقوف إلى جانب العميل. وتقديم الاستشارات له فيما يتعلق بمقابلة الموجه الأسري.
  • في حال الإصرار على الطلاق يعمل المحامي على تقديم الاستشارات. لإتمام الطلاق بصياغة تسوية ودية والتفاوض بهدف ضمان حقوق العميل المرتبطة بالطلاق.
  • النيابة عن العميل في محاكم دبي في حال إحالة طلب الطلاق. من قبل الموجه الأسري إلى محكمة الأحوال الشخصية.
  • توجيه العميل إلى الطريقة الأنسب لحل الرابطة الزوجية. وفقاً لحالته وظروفه وبما يضمن له حقوقه. (الطلاق، فسخ عقد الزواج، الخلع)
  • صياغة المذكرات القانونية المتعلقة بقضايا الطلاق وإعداد الإخطارات القضائية. والمستندات التي تتطلبها الدعوى.
  • التفاوض على التسويات بالنيابة عن العميل بكل ما يتعلق بتبعات الطلاق من حضانة الأطفال. وتقسيم الممتلكات وحقوق الزيارة والنفقة.

الأسئلة الشائعة

حول قضايا الطلاق وإجراءاتها تطرح الأسئلة التالية:

ينبغي توكيل محامي طلاق متخصص للقيام بإجراءات الطلاق في دبي. وخوض مراحل الطلاق في قسم التوجيه الأسري ومحكمة الأحوال الشخصية.
بداية ينبغي تسجيل القضية في قسم التوجيه الأسري، ومن ثم مقابلة الموجه الأسري والتفاوض بين الطرفين. وفي حال عدم الاتفاق بين الطرفين تحال القضية إلى المحكمة.

يكرس افضل محامي احوال شخصية في دبي جهوده بهدف تلبية احتياجات العملاء في قضايا الطلاق. وتقديم ما يلزم من مساعدة قانونية بهدف إنهاء الزواج وفق الأطر القانونية وبما يكفل حصول العميل على حقوقه.

فإن كنت بحاجة إلى أي من هذه الخدمات قم بالتواصل مع مكتب المحامي الملا للمحاماة. والخدمات القانونية واطلب محامي طلاق.

كما يمكن التعرف على محامي في دبي الإمارات. وإذا كانت قضيتك متعلقة بالزواج تواصل مع محامي زواج في دبي الإمارات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي