تخطى إلى المحتوى

افضل محامي في قضايا الطلاق في عجمان

افضل محامي في قضايا الطلاق في عجمان

أنتِ كمواطنة اماراتية أو مقيمة في الامارات، هل لديكِ قضية طلاق في عجمان. أم ترغبين برفع دعوى طلاق بمواجهة زوجكِ؟

ما عليكِ سوى النقر هنا، والتواصل مع افضل محامي في قضايا الطلاق في عجمان لدى مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية في الإمارات. وستجدين لديه كافة الخدمات القانونية المتميزة في قضايا الطلاق.

افضل محامي في قضايا الطلاق في عجمان.

إن أفضل محامي في قضايا الطلاق في عجمان، هو المحامي يونس البلوشي، الذي يرأس ويدير مكتب يعتبر أهم مكتب محاماة في عجمان. ويمكنك الاتصال على معه. عبر أرقام التواصل التالية:

  • الاتصال المباشر من داخل الامارات: 0589984123
  • الاتصال المباشر من خارج الامارات: 00971589984123
  • الاتصال عبر الواتساب: 00971589984123
  • البريد الالكتروني: info@mohamie-uae.ae

مهام وخدمات محامي الطلاق

  • التوكل في كافة دعاوى الطلاق المرفوعة أمام محاكم الأحوال الشخصية في الامارات.
  • إعداد صحيفة الدعوى الخاصة بدعاوى الطلاق، بحيث يتم توضيح كافة الأسباب الداعية للطلاق. سواء كانت للضرر والشقاق، أو للعل والأمراض.
    أو لغياب الزوج أو فقده. أو لأي سبب من الأسباب الموجبة في قانون الاحوال الشخصية في الامارات.
  • تقديم الدعم القانوني ومختلف الاستشارات القانونية للموكل في قضية الطلاق. خاصة إذا ما تم عرض القضية على مركز التوجيه الأسري، حيث يساعد المحامي موكله في التفاوض والوصول لأفضل الشروط في محضر الصلح الناتج عن ذلك.
  • يلعب محامي الطلاق دورًا هامًا في توضيح كافة الحقوق المتوجبة للزوجة بعد الطلاق، والتي يمكن المطالبة بها بمجرد وقوع الطلاق. حتى لا تضيع تلك الحقوق سدىً. خاصة إذا ما مضت المدة القانونية اللازمة للمطالبة بتلك الحقوق.

الأسئلة الشائعة

سنقدم لكم فيما يلي أجوبة على أهم الأسئلة المتداولة حول محامي طلاق في عجمان:

تتجلى مهام محامي الطلاق في تقديم كافة أشكال الخدمات القانونية في مسائل الطلاق، وبشكل رئيسي التوكل والترافع في دعاوى الطلاق. وتقديم كل ما يلزم بشأنها في صحيفة الادعاء متضمنة أسباب الطلاق وطلبات الموكل. بالإضافة لتقديم الاستشارات القانونية والصياغة لكل ما يلزم من مذكرات ردود وطعون تتعلق بالطلاق.
إن أفضل محامي طلاق في عجمان، هو المحامي يونس البلوشي. والذي يضم بمكتبه أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المختصين بقضايا الأحوال الشخصية عمومًا وقضايا الطلاق خصوصًا.

وفي نهاية مقالتنا عن افضل محامي في قضايا الطلاق في عجمان، نرجو أن نكون وضحنا لكم كل ما يتعلق بذلك المحامي. والخدمات التي يقدمها، مؤكدين على أن افضل محامي احوال شخصية عجمان، وافضل محامي طلاق في عجمان، هو المحامي يونس البلوشي.

كما يمكن التعرف على مستشار قانوني في عجمان. والقراءة عن محامي طلاق في الامارات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *