تخطى إلى المحتوى

افضل محامي مخدرات في الامارات

افضل محامي مخدرات في الامارات

تعتبر قضايا المخدرات من القضايا التي لا يقتصر تأثيرها السلبي على الشخص نفسه. وإنما يمتد إلى محيطه ويخلق حالة من عدم الارتياح.

لذلك عند التعرض لقضية مخدرات لا بد من استشارة وتوكيل افضل محامي مخدرات في الامارات. يمتلك المعرفة القانونية اللازمة في هذا المجال الحساس.

تابع معنا لتتعرف على افضل محامي متخصص في قضايا المخدرات في الامارات. وما هي القوانين الناظمة للتعامل مع هذا النوع من المسائل.

اذا استدعتك حاجة ملحة للبحث عن افضل محامي مخدرات بالإمارات لمساعدتك في قضيتك. اضغط هنا للتواصل المباشر مع مكتب عزة الملا المعروف بجودة خدماته القانونية.

افضل محامي مخدرات في الامارات.

لا تتهاون دولة الإمارات مع قضايا المخدرات المختلفة حيث أصدرت القانون الاتحادي رقم 30 لعام 2021 الخاص بمكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

الذي يتضمن أحكام قانونية تغطي جميع الحالات المرتبطة بقضايا تعاطي المخدرات وحيازتها والمتاجرة بها. واستيرادها وتصديرها ونقلها وتخزينها وترويجها وصنعها وإنتاجها.

تتراوح عقوبات قضايا المخدرات بين الغرامة والسجن بحيث تختلف كل من قيمة الغرامة. ومدة الحبس حسب نوع القضية ونوع المادة المخدرة ودرجة التورط.

حيث تكون عقوبات استيراد وتصدير المخدرات أشد من تلك المتعلقة بقضايا التعاطي والترويج.

كما تسعى الدولة الحكيمة انطلاقًا من حرصها على المواطن والوطن على إلزام المحكوم عليهم. أو الصادر بحقهم أمر جزائي نهائي في إحدى جرائم تعاطي المخدرات أو المؤثرات العقلية في إحدى برامج التأهيل.

بما يحقق تعافي المتعاطي بشكل سليم ومساعدته على الاندماج في المجتمع مجددًا بعد رحلة التعافي.

وعندما تريد التواصل مع أفضل محامي مخدرات في دبي والإمارات. فهذا يعني أنك تبحث عن صفات مميزة فيه جعلت منه الأفضل، ويمكن تلخيصها كالتالي:

  • امتلاك المعرفة القانونية الشاملة لحل مختلف الإشكالات القانونية في قضايا المخدرات مهما بلغت درجة تعقيدها.
  • الالتزام بأخلاقيات ومبادئ المهنة وإتباع كافة القوانين المنظمة للمهنة.
  • المحافظة على سرية معلومات العملاء الخاصة بالقضية.
  • نسبة القضايا الرابحة المرتفعة في هذا المجال، ورضا العملاء.

وهذا ما ستجده لدى مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية المميز. بكادره الذي يتحلى بكل صفات المحامي الناجح والخبير في مختلف القضايا القضائية

ارقام محامين قضايا مخدرات في الإمارات

نظرًا لتشعب ودقة قضايا المخدرات فإنها تتطلب محام مختص ليدرس ويتمعن في كل تفاصيل القضية لذلك أنت تحتاج إلى افضل محامي مخدرات في الإمارات.

إليك قائمة بأسماء وأرقام أجدر محاميي قضايا المخدرات في دولة الإمارات:

  • المحامي ابراهيم الملا وهو اشهر محامي مخدرات دبي خبير بقضايا المخدرات حيث يمتاز مكتبه للمحاماة بفروعه المختلفة في الإمارات بوجود خيرة المحامين الاختصاصيين.

ويمكنك التواصل معه من خلال معلومات الاتصال التالية:

    • الواتس أب: 00971501961291
    • الاتصال من داخل الإمارات: 0501961291
  • المحامي محمد محمود المرزوقي: 00971562048205
  • المحامي د. عبدالله الراشدي: 009715051606-0
  • المحامية خديجة محمد نور المرزوقي: 0097126222216

كما يمكنك البحث عن محامين آخرين من خلال استخدام خدمة البحث عن محام. التي توفرها وزارة العدل الإماراتية على موقعها الإلكتروني.

الأسئلة الشائعة:

فيما يلي نجيب على السؤال الأكثر طرحًا في قضايا المخدرات في الإمارات:

بالتأكيد يمكنك توكيل محامي عند تعرضك لقضية مخدرات في دولة الإمارات. وهذا التصرف هو الأصح نظرًا لحاجتك لوجود افضل محامي متخصص في قضايا المخدرات وقوانينها المختلفة إلى جانبك عند تورطك بإحدى هذه القضايا. بما يضمن لك إتباع الإجراءات اللازمة والتعامل القانوني الصحيح مع القضية.

لا ينتهي الحديث عن افضل محامي مخدرات في الامارات. ولكن إلى هنا نختم موضوعنا بعد أن تعرفنا سريعًا على القانون الناظم لمكافحة المخدرات في الإمارات. بالإضافة إلى أرقام المحامين الأفضل في هذا المجال.

فإذا وقعت ضحية قضية مخدرات ولم تعرف ما التصرف القانوني المناسب اتصل بنا في مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية. فنحن مستعدون على الدوام لأي خدمة قانونية مهما كانت معقدة.

كما يمكنك الاطلاع على أهم محامي في الامارات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي