تخطى إلى المحتوى

محامي تعويضات في دبي الإمارات

محامي تعويضات في دبي

يحدث أن يتعرض الإنسان لحادث ما ينتج عنه أضرار سواء كانت مادية أو نفسية، لذلك أجاز القانون إمكانية المطالبة بالتعويضات عن الأضرار.

إلا أن قضايا التعويضات تحتاج محامي تعويضات في دبي قادر على تقديم مطالبة محقة مناسبة لحجم الضرر. والسعي للحصول على التعويض اللازم.

إن احتجت إلى محامي في دبي لاستشارته حول قضية تعويضات. اضغط هنا للتواصل مع مكتب المحامي الملا للمحاماة والخدمات القانونية.

محامي تعويضات في دبي

تتيح الأنظمة إمكانية تقديم مطالبة قانونية إلى المحكمة المختصة تقتضي التعويض عن أي حادث أو فعل ألحق الضرر بطريقة مادية.

وفي هذا السياق؛ فإن مكتب المحامي الملا للمحاماة والخدمات القانونية يعنى باستقبال مطالبكم القانونية.

حيث يعد أشهر مكتب محاماة في قضايا التعويض. ويضم في كادره القانوني المتميز أحد أفضل المحامين المتخصصين في قضايا التعويض.

ومن ثم؛ فإنه يعمل على تقديم شتى أنواع الخدمات القانونية للعمال فيما يتعلق بقضايا التعويض عن الحوادث. ومخالفة العقود والاعتداءات وغيرها.

بما تشتمل عليه من تقديم استشارات قانونية للعملاء وتقدير حجم الضرر وقيمة التعويض التي يمكن المطالبة بها. والحصول عليها وفق حكم قضائي.

ومن أبرز حالات وقوع الأضرار التي يتولاها أفضل محامي تعويضات في مكتب المحامي الملا للمحاماة. ويقدم خدماته القانونية بشأنها ما يلي:

  • التعويض عن القضايا الجنائية: وتتمثل بالمطالبة بتعويض عن أذى مرتبط بفعل وجريمة جنائية. ومنها التعرض للضرب الجسدي أو التعرض لأضرار النفسية.
  • التعويض عن القضايا العمالية: وترتبط بمطالبة العامل بالتعويض نتيجة إصابة في العمل أو التعدي على حقوقه. ومنها المطالبة بالتعويض نتيجة التعرض لحادث وإصابة أثناء العمل أدت إلى إلحاق ضرر وعاهة جسدية لدى العامل. أو المطالبة بتعويض مادي نتيجة انتهاك الحقوق كفصل العامل تعسفياً.
  • التعويضات عن الحوادث: وتمثل المطالبات بالتعويض عن حوادث السيارات. أو التعرض لإصابات نتيجة أعمال بناء. أو التعرض لصدمة كهربائية أدت إلى الإصابة بسبب وجود عطل في معدات نقل التيار الكهربائي.
  • التعويض عن القضايا العقارية: وترتبط غالباً بالتعويض عن فسخ العقود العقارية نتيجة عدم الالتزام بشروط العقد. أو تسبب شخص ما بإلحاق الضرر بعقار مملوك مما يدفع المالك للمطالبة بتعويض. وكذلك مطالبات التعويض عن الأملاك التي يتم الاستحواذ عليها لإنشاء مرافق عامة.
  • التعويض عن القضايا التجارية.
  • التعويض المتعلق بالتأمينات الاجتماعية.
  • التعويض عن الأخطاء والإهمال الطبي.

الأسئلة الشائعة

يطرح المقدمين على استشارة محامي للمطالبة بتعويضات السؤال التالي:

يؤدي محامي التعويضات مهام عدة تتمثل في طرح التوصيات والاستشارات القانونية. بالإضافة إلى صياغة لوائح دعاوى المطالبات بالتعويض، وتمثيل الموكلين أمام المحاكم المختصة.
تزداد أهمية المطالبة بالتعويض ودور محامي إصابات في الإمارات بازدياد الضرر الواقع على الشخص، لا سيما في حالات الضرر الجسدي الكبير.

لذا لا تتردد في طلب محامي تعويضات خبير ومتمرس في قضايا التعويضات من مكتب المحامي الملا للمحاماة والخدمات القانونية.

كما يمكنك التعرف على أهم محامي في دبي بالإمارات. وتعرف على خدمات محامي جنائي في دبي ان كانت قضيتك متعلقة بالجنايات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي