تخطى إلى المحتوى

محامي شاطر في العين الإمارات

محامي شاطر في العين

إذا ما كانت لديك دعوى في العين، أو ترغب بالحصول على استشارة قانونية، فإنك ستجد أمامك العشرات من المحامين. ولا بد أنك ستبحث عن محامي شاطر في العين. لتطلب منه ذلك.

اضغط هنا، للاتصال مع افضل محامي في العين، لدى مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية. وستجد لديه أجود الخدمات القانونية.

محامي شاطر في العين

إن افضل محامي في العين، هو المحامي القائم بتقديم كافة أشكال الخدمات القانونية ضمن فريق العمل القانوني المتكامل لدى مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث يمكنك الاتصال به على أرقام التواصل التالية:

  • الاتصال المباشر من داخل الامارات:  0501961291
  • الاتصال المباشر من خارج الامارات: 00971501961291
  • الاتصال عبر الواتساب: 00971501961291
  • البريد الالكتروني: info@mohamie-uae.ae

فإن حاجتك لخدمات افضل مكتب محامي في العين، مكتب محاماة العين، يستدعي منك البحث عن محامي شاطر في منطقة العين.

وهذا البحث يجب ألا يكون عشوائيًا وغير منظم. بل يجب أن يكون ضمن معايير محددة، لتصل إلى أفضل محامي في العين.

 معايير البحث عن افضل محامي العين الامارات

  • يجب أن يكون من المحامين المرخصين لمزاولة مهنة المحاماة. والمقيد اسمه في جدول المحامين المشتغلين لدى وزارة العدل الإماراتية.
  • يجب أن تكون لديه الخبرة في الترافع والتوكل في كافة الدعاوى القضائية، سواء على مستوى المحاكم المحلية.
    أو على مستوى المحاكم الاتحادية. وحتى أعلى درجات التقاضي أمام المحكمة الاتحادية العليا.
  • يجب أن يكون ملمًا بكافة القوانين الاتحادية الإماراتية، سواء الصادرة بقانون اتحادي أو بمرسوم بقانون اتحادي. وبالأخص الرئيسية منها، مثل قانون المعاملات المدنية.
    وقانون الإجراءات المدنية، وقانون الإجراءات الجزائية وقانون العقوبات. وقانون الأحوال الشخصية.
  • يجب أن يكون ملمًا بكافة القوانين المحلية على مستوى إمارة أبوظبي التي تعتبر مدينة العين تابعة لها. بالإضافة لكافة القرارات واللوائح المطبقة في مدينة العين.
  • يجب أن تكون لديه الخبرة القانونية الواسعة في تقديم الاستشارات القانونية، وتقديم خدمة الصياغة القانونية للعقود. والاتفاقيات والمذكرات على أكمل وجه.
  • يجب أن تكون لديه الخبرة والدراية في كافة الأنظمة القانونية والإدارية والإجرائية والمالية. للأخذ بيد العميل للوصول إلى ما يطلب. فيما يتعلق بالتراخيص، أو تسجيل الحقوق، أو نقل الملكية. أو أي أمر يحتاج إجراء إداري في مدينة العين.

الأسئلة الشائعة

هل لديك تساؤلات في الموضوع، هنا ستجد أجوبة على بعض تلك التساؤلات:

اشطر محامي في العين، هو المحامي ابراهيم الملا، الذي يعتبر من أفضل المحامين ليس على مستوى مدينة العين وإمارة أبوظبي فقط. بل على مستوى الإمارات العربية المتحدة ككل.

وفي نهاية مقالتنا عنه محامي شاطر في العين، نؤكد لكم وبكل ثقة، بأن المحامي الأفضل هو المحامي ابراهيم الملا. بمكتبه الذي يضم فريق عمل قانوني متكامل، يقدم مختلف الخدمات القانونية باحترافية مهنية عالية.

ويمكن القراءة عن أهم محامي في العين. وإذا كانت قضيتك شخصية تعرف على افضل محامي احوال شخصية بالعين، وخاصة محامي طلاق في العين بالإمارات، ومعرفة ارقام هواتف محامين في العين الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي