تخطى إلى المحتوى

محامي شركات في دبي الإمارات

محامي شركات في دبي

ترافق التطور التجاري وتأسيس الشركات وإدارتها بتطور مفاهيم واسعة للإدارة، وأضحى القائمون على الشركات مدركين أهمية المهارات. والمعارف المتعددة لدى كوادرها.

حيث أن ذلك ينعكس على استمرار الشركة واتخاذ الإجراءات الصحيحة بقدر استثمارها لهذه الكفاءات. والتي يمثل أحد أهم أفرادها محامي شركات في دبي.

فإن كنت ممن يدركون أهمية الاستشارات القانونية في الإمارات وأثرها على أعمال شركتك وتحتاج خدمات قانونية من محامي دبي. اضغط هنا للتواصل مع مكتب المحامي الملا للمحاماة والخدمات القانونية.

محامي شركات في دبي

عمدت القوانين في الإمارات العربية المتحدة إلى تسيير أعمال الشركات سواء للمواطنين أو المستثمرين الأجانب. والتشجيع على تأسيسها بما فيه مصلحة للبلاد والمستثمرين على حد السواء.

إلا أن القانون التجاري والقوانين الناظمة لأعمال الشركات. ومن ثم قوانين العمل تتطلب رفد الشركات بمحامي متخصص يقدم الاستشارات القانونية. ويراعي مصالحها.

بما يساعد الشركات على إتمام أعمالها بشكل مناسب وتجنيبها أي تعقيدات قانونية يمكن أن تواجهها. أو القيام بأي مخالفة تعرضها للمساءلة القانونية.

لذلك؛ إن كنت تبحث عن ارقام محامين في دبي للحصول على محامي شركات خبير. يسعدنا القول أن مكتب المحامي الملا للمحاماة يقدم أفضل الخدمات من قبل أفضل محامي شركات في الإمارات.

حيث يعمل محامي الشركات في أفضل مكتب محاماة في دبي. على تقديم الخدمات القانونية التالية للشركات في إمارة دبي:

  • إدارة شؤون الشركات ذات الطابع القانوني.
  • صياغة وإعداد العقود الخاصة بالشركة سواء كانت عقود عمل أو عقود تجارية ومتابعتها والإشراف على إمضائها.
  • طرح الاستشارات القانونية في مختلف أعمال وشؤون الشركة وتوضيح الرأي القانوني بشأنها. ومدى توافقها مع الأنظمة في الإمارات تجنباً لأي مسائلات وغرامات إدارية وقانونية.
  • تولي الدعاوى والشكاوى الخاصة بالشركة سواء كانت المدعي أو المدعى عليه.
  • الإشراف على الأعمال التجارية والتفاوض والمناقصات الخاصة بالشركة.
  • حضور اجتماعات مجلس الإدارة في الشركة والتعقيب القانوني على قراراته.
  • إدارة الإجراءات الخاصة بأعمال الشركة لدى الدوائر الحكومية من الحصول على تراخيص. وتصديق العقود وغيرها.
  • إعادة صياغة كافة قرارات مجلس الإدارة بشكل قانوني.
  • تمثيل الشركة قانونياً أمام المحاكم المختلفة في القضايا القانونية.
  • إعداد الشروح لتبسيط القوانين الواجب الالتزام بها داخل الشركة.
  • تقديم الاستشارات من مستشار متخصص. بما يحقق أهداف الشركة بطريقة تتماشى مع الأطر القانونية في الإمارات.

الأسئلة الشائعة

عند الإقدام على استشارة محامي شركات يطرح السؤال التالي:

يقوم محامي في دبي المتخصص في شؤون الشركات بتقديم الاستشارات القانونية للشركات وتمثيلها أمام المحاكم. ومتابعة أعمال الشركة مع الجهات الأخرى الحكومية أو الشركات الأخرى.

إن محامي الشركات في مكتب محامي متخصص ملم بقوانين عدة للقيام بمهامه. بحيث يتابع كافة أعمال الشركة القانونية سواء الأعمال الخارجية أو القضايا الداخلية.

لذلك إن كنت تبحث عن محامي شركات ذو خبرة وكفاءة لإدارة شؤون شركتك القانونية. قم بالتواصل مع مكتب المحامي الملا للمحاماة والخدمات القانونية.

كما يمكن الاطلاع على أفضل محامي في دبي الإمارات. وتواصل مع محامي جنائي في دبي أذا كنت مهتم باستشارة بهذا المجال. وإذا كانت قضيتك بمجال الأحوال الشخصية تواصل مع محامي زواج بدبي الإمارات. أو محامي طلاق في دبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي