تخطى إلى المحتوى

محامي عقاري في رأس الخيمة

محامي عقاري في رأس الخيمة

يقدم محامي عقاري في رأس الخيمة، العديد من الخدمات القانونية المتعلقة بالعقارات في تلك الإمارة، وفقاً للتشريعات والأنظمة النافذة فيها.

ولمعرفة أسماء أفضل المحامين، أقرأ هذا المقال.

للحصول على خدمات أفضل محامي في الإمارات مختص بالقضايا العقارية، تواصل معنا من خلال معلومات التواصل الموضحة في صفحة اتصل بنا.

قائمة بأفضل محامين عقاريين في رأس الخيمة

هل قمت بشراء أو بيع عقار في رأس الخيمة، أو لديك أية إشكالية تتعلق بالحقوق العينية المتعلقة بالعقار، مثل حق الملكية، حق الانتفاع، أو حق الارتفاق، أو تعاقدت مع مطور عقاري للحصول على شقة أو بناء، وترغب بمعالجة كافة المسائل القانونية المتعلقة بالعقارات في إمارة رأس الخيمة.

للقيام بذلك فإنك تحتاج إلى أفضل محامي عقاري في راس الخيمة، لتوكيله في الدعوى القضائية الخاصة بك، لاستشارته بشأن قضية عقارية، أو لطلب تأدية خدمات قانونية وإدارية تتعلق بنقل ملكية العقارات.

لذا سنقدم لك فيما يلي قائمة بأفضل المحامين العقاريين على النحو التالي:

الرقماسم المحاميرقم الاتصال
1.المحامي الدكتور إبراهيم الملا00971501961291
2.المحامي يونس البلوشي00971589984123
3.المحامي سالم المفتول00971503706211

لماذا تحتاج محامي عقاري في رأس الخيمة؟

تبدو الحاجة ملحة وضرورية لمحامي عقاري في راس الخيمة للأسباب التالية:

  • مقدرته وتمكنه في كافة القوانين العقارية على مستوى الإمارات العربية المتحدة، وبشكل خاص القوانين الاتحادية المتعلقة بالعقارات.
  • مقدرته وتمكنه في القوانين العقارية على مستوى إمارة رأس الخيمة، وبشكل خاص القانون رقم 11 لعام 2021 بشأن قانون السجل العقاري في إمارة رأس الخيمة.
  • مقدرته على التوكل والترافع في كافة الدعاوى العقارية المنظورة أمام المحاكم في رأس الخيمة، والمتعلقة بالمنازعات العقارية أياً كان نوعها، سواء منازعات الملكية، حق الانتفاع، أو حق الارتفاق.
  • تقديمه مختلف الاستشارات القانونية فيما يتعلق بالمسائل العقارية، وبشكل خاص كيفية إبرام عقد البيع العقاري، كيفية نقل الملكية، وكيفية التصرف بالوحدات العقارية المباعة على الخارطة المسجلة في السجل العقاري المبدئي.
  • مقدرته على معالجة كافة القضايا المتعلقة بالمطورين العقاريين.
  • خبرته القانونية والإدارية الكبيرة في نقل ملكية العقار، نتيجة التصرف بالبيع، الرهن، أو الهبة، وذلك في السجل العقاري في إمارة رأس الخيمة.

إن ما يميز محامي العقارات عن غيره هو تمكنه في كافة القوانين

الأسئلة الشائعة

إن أفضل محامي عقاري في راس الخيمة هو المحامي القادر على التوكل والترافع في جميع الدعاوى العقارية المنظورة أمام محاكم أبوظبي، وتقديم مختلف الاستشارات القانونية فيما يتعلق بالمسائل العقارية التي تعرض عليه في المكتب، وهذا ما يقدمه مكتب عزة الملّا للمحاماة والاستشارات القانونية.
إن ما يميز محامي العقارات عن غيره هو تمكنه في كافة القوانين العقارية، سواء الاتحادية منها على مستوى الإمارات أو المحلية على مستوى إمارة رأس الخيمة، ومقدرته على معالجة كافة القضايا العقارية، وإبرام كافة العقود المتعلقة ببيع العقارات، تأجيلها، أو استثمارها، بالإضافة لخبرته في نقل الملكية وتسجيلها في السجل العيني العقاري.

هذا كل ما لدينا عن محامي عقاري في رأس الخيمة، حيث قدمنا لكم أفضل المحامين المختصين بالقضايا العقارية في تلك الإمارة.

كما نؤكد على كل من لديه دعوى عقارية في رأس الخيمة، أن يتواصل مع مكتب عزة الملّا للمحاماة، وسيجد أفضل المحامين المختصين بقضايا العقارات.

يمكنك الاطلاع على محامي قضايا البلديات في رأس الخيمة، والتعرف على أفضل محامي أحوال شخصية في رأس الخيمة، ومعرفة محامي قضايا التنفيذ في رأس الخيمة.


المصادر:

البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

تواصل مع المحامي