تخطى إلى المحتوى

محامي في العين في الإمارات

محامي في العين

هل تحتاج لخدمات مكتب محاماة في العين لصياغة عقد، أم للحصول على استشارة، أم لتوكله في دعوى قضائية.

في ثنايا هذه المقالة سنرشدك لأفضل محامي في العين، إنه المحامي ابراهيم الملا، اضغط هنا للتواصل معه. والحصول على أجود الخدمات القانونية في كافة المجالات.

محامي في العين

إن أفضل محامي في منطقة العين بلا منازع وبكل ثقة، هو المحامي ابراهيم الملا بفريق عمله القانوني في مكتبه. ذلك الفريق المتكامل من محامين ومستشارين قانونيين مرخصين ومسجلين في جداول ممارسة مهنة المحاماة. والاستشارات القانونية لدى وزارة العدل الإماراتية.

حيث يمكنك التواصل بالمكتب عبر أرقام التواصل التالية:

  • الاتصال المباشر من داخل الامارات: 0501961291
  • الاتصال المباشر من خارج الامارات: 00971501961291
  • الاتصال عبر الواتساب: 00971501961291
  • البريد الالكتروني: info@mohamie-uae.ae

وستجد لديه أفضل الخدمات القانونية التي يقدمها أشطر المحامين والمستشارين القانونيين. والذين ستجد بينهم افضل محامي احوال شخصية في العين. وافضل محامي طلاق في العين.

الخدمات التي يقدمها محامي شاطر في العين

إن مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية، باعتباره أفضل مكتب في العين والإمارات. يقدم الخدمات التالية:

  1. خدمة الصياغة القانونية للمذكرات والعقود والاتفاقيات بمختلف أشكالها، سواء كانت مذكرات ادعاء أو دفاع أو ردود أو طعون بالأحكام القضائية. وسواء كانت العقود والاتفاقيات تتعلق بعقد شراكة، أو عقد بيع، أو عقد إيجار. أو تخارج بين الورثة.
  2. خدمة التوكل في كافة الدعاوى القضائية المنظورة أمام المحاكم المحلية في مدينة العين. وصولًا إلى المحاكم الاتحادية على مستوى الإمارات ككل.
  3. خدمة تقديم الاستشارات القانونية في كافة المجالات القانونية المتاحة. وبشكل خاص الاستشارات القانونية المتعلقة بالقضايا التجارية. أو المدنية أو الأحوال الشخصية أو الشركات وغيرها من المجالات.
  4. خدمة تقديم الدعم القانوني لكل من لديه إجراءات قانونية معينة لإنشاء شركة. أو للحصول على سجل تجاري، أو لحماية حقوق ملكية فكرية. أو لحل شركة وتصفيتها، أو لإنجاز أي مشروع استثماري والحصول على التراخيص بشأنه.

الأسئلة الشائعة

ستجد فيما يلي أجوبة على استفساراتك عن محامي شاطر في العين:

إن أفضل محامي بالعين هو المحامي ابراهيم الملا، الذي يضم في مكتبه أفضل فريق عمل قانوني. يقدم مختلف الخدمات القانونية بأرقى أنواع الجودة وباحترافية مهنية عالية.

وفي ختام مقالتنا عن أفضل محامي في العين. نؤكد على أن المحامي الأفضل، هو ذلك المحامي القائم بتقديم الخدمات القانونية لدى مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية. فلا تتردد بالاتصال معه، وطلب الخدمة القانونية التي تهمك.

ويمكن التعرف على أهم مستشار قانوني في العين، ومعرفة ارقام هواتف محامين في العين الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي