تخطى إلى المحتوى

محامي قضايا النفقة في أبوظبي

محامي قضايا النفقة في أبوظبي

أصبح اختصاص محامي قضايا النفقة في أبوظبي من الاختصاصات الهامة جداً في مسائل الأحوال الشخصية، نظراً لكثرة الدعاوى القضائية المتعلقة بالنفقة.

لمعرفة أفضل المحامين المختصين بقضايا النفقة، اقرأ هذا المقال.

للحصول على خدمات أفضل محامي في أبوظبي مختص بقضايا النفقة، تواصل معنا من خلال معلومات التواصل الموضحة في صفحة اتصل بنا.

قائمة بمحامين النفقة الموصى بهم في أبو ظبي

إذا كنت تبحث عن محامي قضايا النفقة في ابوظبي لتوكيله في دعوى قضائية تتعلق بفرض نفقة لمستحقها على من تجب عليه تلك النفقة، أو لزيادة نفقة واجبة أو إنقاصها، فإننا سنقدم لك قائمة بأفضل المحامين المختصين بقضايا النفقة على النحو التالي:

الرقماسم المحاميرقم الاتصال
1.المحامي الدكتور إبراهيم الملا00971501961291
2.المحامي يونس البلوشي00971589984123
3.المحامي علي المنصوري0097126796707
4.المحامية نورة الهاجري00971502357676

خدمات محامي قضايا النفقة في أبوظبي

تتمثل الخدمات التي يقدمها محامي قضايا النقفة بما يلي:

  • خدمة التوكل والترافع في كافة قضايا النفقة المرفوعة أمام محاكم الأحوال الشخصية الإماراتية، سواء على مستوى إمارة أبوظبي أو على مستوى المحاكم الاتحادية.
  • تقديم مختلف الاستشارات القانونية في كافة قضايا النفقة، سواء كانت تتعلق بالنفقة الزوجية، نفقة الأولاد، نفقة الأبوين، أو نفقة الأقارب.
  • تقديم خدمة الصياغة القانونية لأفضل مذكرات الادعاء والردود المتعلقة بقضايا النفقة، سواء كانت تتعلق بزيادة النفقة، إنقاصها، أو فرضها وإقرارها.
  • تقديم الدعم القانوني الكامل لمستحق النفقة، سواء كانت الزوجة للحصول على النفقة الزوجية، أو الأولاد للحصول على نفقتهم، مع بيان كيفية فرض النفقة على الأب في حالة الانفصال بين الزوجين وإقرار الحضانة للأم.

تتمثل الخدمات التي يقدمها محامي قضايا النفقة في أبوظبي بما يلي

الأسئلة الشائعة

إذا أردت معرفة أفضل محامي نفقة في أبو ظبي، فإن الاسم المميز في ذلك الاختصاص بدون منازع هو اسم المحامي الدكتور إبراهيم الملا، الذي يرأس مكتب محاماة يضم فريق عمل مكون من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المختصين في كافة القضايا القانونية على مستوى الإمارات العربية المتحدة.
تتمثل الخدمات التي يقدمها محامي قضايا النفقة بما يلي:
1 - خدمة التوكل والترافع في كافة قضايا النفقة المرفوعة أمام محاكم الأحوال الشخصية الإماراتية.
2 - تقديم مختلف الاستشارات القانونية في كافة قضايا النفقة.
3 - تقديم خدمة الصياغة القانونية لأفضل مذكرات الادعاء والردود المتعلقة بقضايا النفقة.
4 - تقديم الدعم القانوني الكامل لمستحق النفقة.

هذا كل ما لدينا عن أفضل محامي قضايا النفقة في أبوظبي، مؤكدين لكم بأن ذلك المحامي يعمل ضمن فريق العمل القانوني لدى مكتب عزة الملا للمحاماة، الذي يضم نخبة من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين في قضايا النفقة وفقاً لأحكام قوانين الأحوال الشخصية وتعديلاتها في الإمارات.

قد يهمك الاطلاع على محامي متخصص قضايا الضرائب في أبوظبي، ومعرفة أفضل محامي قضايا التنفيذ في أبوظبي، والتعرف على محامي قضايا البلديات في أبوظبي.


المصادر:

موقع بلدية دبي.

تواصل مع المحامي