تخطى إلى المحتوى

محامي قضايا النفقة في رأس الخيمة

محامي قضايا النفقة في رأس الخيمة

هل لديك قضية نفقة في رأس الخيمة، وترغب بتوكيل أفضل محامي قضايا النفقة في رأس الخيمة.

في مقالنا تم ذكر أفضل محامي مختص بتلك القضايا، تابع معنا.

للحصول على الخدمات القانونية من قبل أفضل محامي الإمارات مختص، اتصل بنا على مكتب عزة الملا للمحاماة وستجد أفضل المحامين المختصين بقضايا النفقة.

أفضل محامي قضايا النفقة في رأس الخيمة

إن أفضل محامي قضايا النفقة في رأس الخيمة، يقدمه بكل جدارة واقتدار مكتب عزة إبراهيم حسن الملا، حيث تضم في فريق العمل القانوني القائم لديها في المكتب، أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المختصين بقضايا النفقة.

حيث يمكنكم مراجعة المكتب على العنوان: النخيل – بناية المعمورة (بناية بنك الامارات دبي الوطني) – الطابق 4 – رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة.

وإن اعتبارنا أن المحامي المختص بقضايا النفقة، لدى مكتب عزة الملا من أفضل المحامين على مستوى إمارة رأس الخيمة لم يأتِ من فراغ، ذلك أن المحامي يمتلك مواصفات عديدة تجعله الأجدر على مستوى تلك الإمارة، وخاصة فيما يتعلق بقضايا النفقة، وتلك المواصفات تتمثل بما يلي:

  • تمكنه في كافة القوانين الاتحادية والمحلية المتعلقة بقضايا النفقة، وبشكل خاص قانون الأحوال الشخصية الإماراتي.
  • مقدرته على وضع الحلول القانونية لكافة قضايا النفقة، سواء كانت تتعلق باستحقاق النفقة لأول مرة أو بزيادتها أو بإنقاصها.
  • مقدرته على تقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا النفقة، وكيفية إدارة تلك القضية للوصول إلى المطلوب فيها.
  • مقدرته على صياغة كافة الاتفاقيات التي تبرم بين من تجب عليه النفقة ومن يستحقها، للوصول إلى أفضل الحلول القانونية التي تضمن حقوق الطرفين.

الاستشارة الأولية مع محامي النفقة

تعتبر الاستشارة الأولية التي يحصل عليها العميل من محامي النفقة هامة جداً، لأنها تعتبر استشارة توضيحية لذلك العميل، حيث أنه سيقرر بناءً عليها رفع قضية النفقة أو عدم رفعها، وإذا ما رفعها يكون لديه معلومات مسبقة عن الخطوات المتوجبة في تلك الدعوى.

وتعتبر الاستشارة الأولية من محامي النفقة، استشارة استباقية لعدم الوقوع في أية مشاكل تتعلق بقضايا النفقة، خاصةً إذا ما كانت القضية لإقرار النفقة، أو لزيادة تلك النفقة من قبل المنفق عليه، أو إنقاصها من قبل المتوجبة عليه النفقة.

وننصح أي شخص يرغب برفع قضية نفقة، سواء لاستحقاقها، لزيادتها، أو لإنقاصها، سواء كانت الزوجة بمواجهة زوجها أو الزوج في مواجهة زوجته، أو المطالبة بنفقة الأولاد من أبيهم، أو مطالبة الأبوين بالنفقة من أبنائهم، أن يبادر بالحصول على استشارة أولية تتعلق بتلك القضية، ووضع المحامي بكافة النقاط المتعلقة باستحقاق النفقة أو الحرمان منها.

وسيعمل محامي النفقة على تقديم أدق الاستشارات القانونية في تلك المسألة، بالإضافة إلى الأخذ بيد العميل للحصول مستحقاته كاملةً في النفقة.

تعتبر الاستشارة الأولية التي يحصل عليها العميل من محامي النفقة في رأس الخيمة

الأسئلة الشائعة

إن تكاليف قضايا النفقة تعتبر استثماراً وليس عبئاً بالنسبة للمتوجبة عليه النفقة، ذلك أن النفقة يتم فرضها لصالح أولاده بعد الطلاق، بهدف سد حاجاتهم الأساسية ولا سيما التعليم، وقد أطلقت الإمارات العربية المتحدة نظام الصرف التلقائي للنفقات المتعلقة بملفات الأحوال الشخصية.
أفضل محامي نفقة برأس الخيمة، هو المحامي المختص بتلك القضايا لدى فريق العمل القانوني في مكتب المحامي عزة إبراهيم حسن الملا، والذي يقدم كافة الخدمات القانونية المتعلقة بقضايا النفقة باحترافية مهنية عالية، حيث يمكنكم الاتصال به على رقم التواصل مع مكتب عزة الملا أو بمراجعة ذلك المكتب.

وفي نهاية مقالتنا عن أفضل محامي قضايا النفقة في رأس الخيمة، التي وضحنا من خلالها بأن المحامي الأفضل المختص في تلك القضايا، يقدمه لكم فريق العمل القانوني لدى مكتب عزة الملا للمحاماة، والمختص في كافة قضايا الأحوال الشخصية بشكل عام، وما ينتج عنها من قضايا خاصة مثل النفقة، الحضانة، أو الزيارة.

ننصحك بالاطلاع على محامي قضايا النفقة في أبوظبي، ومعرفة أفضل محامي قضايا البنوك في رأس الخيمة، والتعرف على محامي متخصص قضايا الضرائب في رأس الخيمة، وأهم محامي في الامارات.


المصادر:

منصة تشريعات الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي