تخطى إلى المحتوى

مستشار قانوني في الشارقة الإمارات

مستشار قانوني في الشارقة

هل أنت من سكان الشارقة وتعرضت لمعضلة ما تتطلب حلًا قانونيًا ولا تملك المعرفة الكافية لحلها. إن الخطوة الأولى التي عليك اتخاذها هي البحث عن مستشار قانوني في الشارقة ملم بالقوانين المختلفة ليساعدك في قضيتك.

قارئنا العزيز تابع معنا لتتعرف على افضل مكاتب استشارات قانونية الشارقة وما هي الخدمات التي تقدمها للعملاء. بالإضافة إلى أرقام هواتفهم للتواصل معهم.

هل تبحث عن أفضل مستشار قانوني بالإمارات يقدم لك الدعم اللازم في قضيتك. اضغط هنا للتواصل المباشر مع مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية.

مستشار قانوني في الشارقة

إن الهدف العام من طلب مشورة قانونية هو الحصول على التوجيه والنصائح من خبير قانوني لفهم حقوقك. وواجباتك القانونية في موقف معين.

وذلك يتطلب من المستشار القانوني أن يكون على دراية قانونية كافية في المجالات القانونية التالية:

  • القضايا المدنية: كل ما يتعلق بقانون الأحوال الشخصية كالزواج والحضانة والطلاق والميراث.
  • القضايا التجارية وتشمل قضايا الشركات مثل التأسيس والأعمال التجارية كعقود.
  • القضايا الجنائية: وتشمل جرائم الاحتيال والتزوير والسرقة والجرائم الإلكترونية وغيرها.
  • القضايا العمالية: وتشمل كل ما يتعلق بقانون العمل كعقود العمل وإصابات المهنة وغيرها.
  • القضايا الإدارية: وترتبط بكل ما يتعلق بالأمور الإدارية في المؤسسات الحكومية.
  • قضايا العقارات: كالبيع والشراء والإيجار، وتسوية العلاقات الإيجارية والنزاعات.

 أفضل خمسة مستشارين قانونيين في الشارقة

للعثور على مستشارين قانونيين في الشارقة يمكنك مراجعة الجمعيات والمكاتب القانونية المعروفة في المنطقة. كما يمكنك البحث عبر الإنترنت وقراءة التوصيات والتعليقات من العملاء السابقين.

ولتخفيف وطأة البحث عنك في إيجاد أفضل مستشار قانوني في الشارقه. فيما يلي قائمة بأسماء مع ارقام محامين في الشارقة المتواجدين في أفضل مكاتب محاماة في الشارقة التي يقدم محاموها أفضل المشورات القانونية:

  • المحامي ابراهيم الملا الذي يمتلك افضل مكتب محاماة في الشارقة مع خيرة المستشارين القانونيين المتخصصين في القضايا على اختلاف أنواعها.

ويمكن التواصل معه على الرقم 00971501961291

  • المحامي راشد السويدي: ويمكنك استشارته والتواصل معه عبر الرقم 00971564026688
  • المحامي ابراهيم الحوسني: رقم التواصل معه 0097165565566
  • المحامية حنان سالم: يمكنك طلب مشورتها وحجز موعد عبر الاتصال بالرقم 00971505291948
  • المحامي علي عبيد الشامسي: رقم الاتصال معه 00971565667772

ومن المهم أن تجري مقابلة مع المستشار القانوني المحتمل. وتناقش قضيتك معه وتحدد احتياجاتك ومطالبك وتتأكد من إمكانية التوافق بينكما للاستمرار في حل المعضلة القانونية بأفضل طريقة.

الأسئلة الشائعة:

نجيب تاليًا على أكثر تساؤل مطروح بخصوص الاستشارات القانونية في الشارقة:

إن المستشارين القانونيين في مكتب المحامي ابراهيم الملا للمحاماة والاستشارات القانونية هم الأفضل. والأكثر خبرة من حيث تقديم المشورات التي تتناسب مع مختلف القضايا والمسائل القانونية البسيطة والمعقدة. كما يتميز بتنوعه حيث ستجد فيه أفضل محامي احوال شخصية في الشارقة. وأفضل محامي ومستشار في القضايا الجنائية وقضايا عمالية وغيرها من الاختصاصات القانونية.

في ختام موضوعنا عن مستشار قانوني في الشارقة نأمل أنك قد حصلت على كل ما تريد معرفته عن الاستشارات القانونية. وأنواعها ومن هم المستشارين القانونيين الأفضل في مكاتب المحاماة في الشارقة والاستشارات.

اتصل بنا في مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية إذا كان لديك مشكلة قانونية ما تربكك. وتجعلك في حيرة من أمرك مستشارونا جاهزين على الدوام لمساعدتك.

كما يمكنك التعرف على أفضل مستشار قانوني بالامارات. أما إذا كنت في دبي فاقرأ عن مستشار قانوني في دبي، وبالنسبة لأبو ظبي تعرف على مستشار قانوني في ابوظبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي