تخطى إلى المحتوى
مكتب محامي في ابوظبي

أفضل مكتب محامي في ابوظبي

    هل ترغب بالحصول على خدمات أفضل مكتب محامي في ابوظبي، وتريد معرفة المعايير المتوجب عليك اتباعها لاختيار ذلك المكتب، قم بقراءة مقالنا التالي.

    إن كنت تبحث عن أفضل محامي في ابوظبي لاستشارته، تواصل معنا من خلال معلومات التواصل الموضحة في صفحة اتصل بنا.

    أفضل 12 مكتب محامي في ابوظبي

    هناك الكثير من المكاتب المختصة بمهنة المحاماة والاستشارات القانونية في إمارة أبوظبي، وسنورد لكم في الجدول التالي أفضل 12 مكتب محامي في ابوظبي وفق ترتيب الأفضلية بدءاً من الأفضل:

    الرقممكتب المحاميرقم الاتصال
    1.مكتب المحامية عزة الملّا00971501961291
    2.مكتب المحامي يونس البلوشي00971589984123
    3.مكتب المحامية ربيعة عبد الرحمن للمحاماة00971504434329
    4.مكتب المحامي علي المنصوري للمحاماة0097126796707
    5.مكتب المحامي فهد عبد الله الشبلي للمحاماة00971504499910
    6.مكتب الدكتور شاكر معتوق للمحاماة0097126270888
    7.مكتب نوال الزغابي للمحاماة والاستشارات القانونية00971502277704
    8.مكتب المحامي سعيد المنهالي للمحاماة والاستشارات القانونية00971549988125
    9.مكتب المحامي علي الخاجة للمحاماة00971505500089
    10.مكتب المحامون الأحرار0097126448030
    11.العزم للاستشارات القانونية00971503455552
    12.مكتب السما للاستشارات القانونية00971566684534

    مكتب المحامية عزة الملا

    يضم مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية فريق عمل قانوني مؤلف من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين في أبوظبي ودبي ورأس الخيمة، ويقدم المكتب مختلف الخدمات القانونية في التوكل والترافع في القضايا بمختلف أشكالها، وتقديم الاستشارات القانونية والصياغة القانونية لكافة المذكرات والعقود.

    وقد أنجز المكتب أكثر من عشرة آلاف قضية ناجحة، وأكثر من عشرين ألف استشارة مؤثرة، وأكثر من خمسة آلاف من الخدمات القانونية للشركات.

    مكتب المحامي يونس البلوشي

    وهو من مكاتب المحاماة المتميزة في دولة الإمارات، حيث يقدم الخدمات القانونية في التوكل وتقديم الاستشارات القانونية من خلال فريق عمل قانوني يتمتع بخبرة عالية جداً، ومجال خبرتهم في الدعاوى القضائية بمختلف أشكالها.

    مكتب المحامية ربيعة عبد الرحمن

    ويعتبر مكتب محاماة متميز، كما أن المحامية ربيعة عبد الرحمن تعتبر محكم معتمد بمركز التحكيم التجاري بدول مجلس التعاون الخليجي.

    مكتب المحامي علي المنصوري

    وهو من مكاتب المحاماة متخصص في جميع القضايا التجارية والمدنية والإدارية والجزائية والأحوال الشخصية والاستشارات القانونية، وصياغة ومراجعة العقود وتمثيل الموكلين أمام المحاكم، ولدى فريق العمل في المكتب خبرة قانونية كبيرة في تقديم الاستشارات والصياغة القانونية بمختلف أشكالها.

    مكتب المحامي فهد عبد الله الشبلي

    يهدف لتقديم المساعدة القانونية الاحترافية لعملائه مع ضمان اتخاذ كل الإجراءات اللازمة للتصدي لمخاوف العملاء، والرد على استفساراتهم من خلال استشارات قانونية سليمة، سواء كنت تريد محامياً أو خدمة استشارية، فهم موجودين من أجلك.

    مكتب الدكتور شاكر معتوق للمحاماة

    وهو من المكاتب المؤسسة منذ عام 1997 وهو مكتب قانوني متميز يتمتع بخبرة 25 عاماً في مجال الممارسة القانونية، ولديه فريق من المحامين ذوي الخبرة العالية مكرس لتقديم خدمات قانونية شاملة للأفراد والشركات.

    مكتب المحامية نوال الزغابي

    يمتلك المكتب فريق من الحقوقيين المحنكين ذوي الجنسيات المختلفة، ويقدم أفضل مستوى من الخدمة بكفاءة عالية، مع القدرة على إيجاد حلول مبتكرة لأية صعوبات، ويتميز أعضاء المكتب بالنزاهة والاجتهاد.

    مكتب المحامي سعيد المنهالي

    يقدم المكتب الخدمات القانونية لجميع العملاء من الأفراد والشركات، من خلال فريق عمل قانوني احترافي متكامل وقادر على معالجة كافة القضايا القانونية.

    مكتب المحامي علي الخاجة

    يقوم مكتب المحامي علي الخاجه بتقديم خدمات الاستشارات القانونية والكاتب العدل الخاص وموثق العقود المعتمد، ومؤسس المكتب علي الخاجه يعتبر متخصص في تقديم جميع الخدمات القانونية بمعايير عالمية ومقره الرئيسي إمارة أبوظبي.

    مكتب المحامون الأحرار

    ويعتبر مكتب المحامون الأحرار – فرع أبوظبي، من أهم مكاتب المحاماة ويقدم خدمات قانونية احترافية للعملاء في كافة القضايا التي تعرض على المكتب.

    العزم للاستشارات القانونية

    وهي مؤسسة إماراتية متخصصة في تقديم الاستشارات القانونية وكافة الحلول القانونية، سواء في مجال المحاماة أو التحكيم أو تحصيل الديون.

    مكتب السما للاستشارات القانونية

    يعتبر مكتب السما للاستشارات القانونية من المكاتب الرائدة على مستوى إمارة أبوظبي في تقديم الاستشارات القانونية بمختلف أشكالها وفي كافة القضايا التي تعرض على المكتب.

    كيف تختار مكتب المحاماة المناسب في أبوظبي؟

    يمكنك اختيار مكتب المحاماة المناسب في أبوظبي من خلال اتباع عدة معايير في ذلك الاختيار، تتمثل بما يلي:

    • يجب أن يكون مكتب المحاماة من المكاتب المرخص لها بمزاولة مهنة المحاماة في مدينة أبو ظبي، وذلك وفقاً لأحكام قانون تنظيم مهنة المحاماة الإماراتي.
    • يجب أن يضم المكتب فريق عمل قانوني مؤلف من المحامين والمستشارين القانونيين المختصين والمرخص لهم بمزاولة أعمال مهنة المحاماة.
    • يجب أن يكون لدى فريق العمل القانوني في المكتب المقدرة على التوكل في كافة الدعاوى القضائية المنظورة أمام المحاكم الإماراتية أياً كان نوعها، سواء كانت دعاوى جزائية أو مدنية أو أحوال شخصية أو عمالية أو إدارية أو عقارية.
    • يجب أن يكون فريق العمل القانوني لدى المكتب قادراً على الترافع أمام كافة المحاكم الإماراتية، وبمختلف درجاتها وحتى آخر درجة من درجات التقاضي، أي أمام محاكم الدرجة الأولى ومحاكم الاستئناف ومحاكم التمييز.
    • يجب أن يكون فريق العمل القانوني بالمكتب لديه المقدرة على تقديم مختلف الاستشارات القانونية لكافة القضايا التي تعرض على المكتب، حيث يتم دراستها من قبل الفريق بشكل قانوني متقن وتقديم الاستشارة القانونية الخاصة بها.
    • يجب أن يكون لدى فريق العمل القانوني في المكتب المقدرة على صياغة كافة العقود والاتفاقيات والمذكرات بمختلف أشكالها، سواء كانت عقود تجارية، أو مدنية، وسواء كانت المذكرات مذكرات ادعاء أو ردود أو طعن.
    • يجب أن يكون فريق العمل القانوني لدى المكتب قادر على تقديم مختلف الخدمات القانونية والإدارية والمالية اللازمة للعملاء، خاصة فيما يتعلق بتأسيس الشركات وشهرها، أو إصدار السجلات التجارية، أو تسجيل العلامات التجارية، أو تسجيل حقوق الملكية الفكرية.

    كيف تختار المحامي المناسب في أبوظبي

    الأسئلة الشائعة

    إن أفضل مكتب محامي في ابوظبي هو مكتب المحامية عزة الملا، حيث يضم فريق العمل بالمكتب أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المختصين في كافة الدعاوى القضائية، وقادر على تقديم مختلف الاستشارات القانونية، وتقديم الصياغة القانونية للعقود والمذكرات والاتفاقيات.
    إن أهم المعايير المتوجب اتباعها عند اختيار المحامي، تتمثل بأن يكون محامي مرخص، وملم بكافة القوانين الإماراتية والاجتهادات القضائية، وأن يكون لديه المقدرة على إدارة القضايا وإدارة الوقت بشأنها، وتمكنه في التوكل والترافع في كافة الدعاوى القضائية.

    وفي نهاية مقالتنا عن أفضل مكتب محامي في ابوظبي، والتي وضحنا فيها كيفية اختيار المكتب الأفضل، مع تقديم جدول بأفضل 12 مكتب محامي أبوظبي، حيث يمكن التواصل مع المكتب الأفضل، وهو مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية.

    كما يمكنك الاطلاع على:

    تواصل مع المحامي