تخطى إلى المحتوى

محامي في عجمان في الإمارات

محامي في عجمان

تستدعي الظروف في كثير من الحالات الاستنجاد بخبير قانوني سواء مستشار أو محامي في عجمان يقدم الاستشارات القانونية المثلى.

والذي يقدم خدماته القانونية للأفراد ورجال الأعمال والشركات بهدف تقديم النصائح والاستشارات الشاملة. والمنهجية المتوافقة مع الأنظمة والقوانين.

فإن استدعت الحاجة ورغبت بالحصول على أفضل الخدمات المقدمة بأحدث المعايير من محامي شاطر في عجمان. اضغط هنا للتواصل حالاً مع مكتب عزة الملا للمحاماة والخدمات القانونية.

محامي في عجمان

حرص مكتب عزة الملا للمحاماة على رفد كوادره بأفضل المحامين المتخصصين في الإمارات. بهدف تكوين أحد أفضل مكاتب محامين في عجمان. ويمكنك التواصل معه على الرقم 00971501961291

ويقدم المكتب خدمات قانونية متكاملة واستشارات قانونية في شتى المجالات القانونية. بواسطة كادر مؤهل بخبرات علمية. وعملية يعملون على تسخيرها في صالح العملاء.

وتتمثل المجالات القانونية التي يقدمها محامينا بما يلي:

  • القانون المدني: يتولى المحامي المختص تقديم استشارته القانونية في مختلف القضايا المدنية. وإعداد العقود والمساعدة في إتمام الإجراءات القانونية وإدارة النزاعات المدنية.
  • القانون العمالي: يقدم المحامي العمالي في عجمان استشارات قانونية لإدارة النزاعات العمالية وإنهائها. ومساندة العمال على تحصيل حقوقهم، بالإضافة إلى تقديم الخدمات للشركات فيما يتعلق بمشكلات الموظفين.
  • القانون العقاري: يتولى المحامي القضايا العقارية ومهام إعداد العقود العقارية وتوثيقها في السجلات الرسمية. ومنها عمليات بيع ونقل ملكية العقارات في الإمارات، وعقود الإيجار وحل النزاعات الإيجارية في عجمان.
  • القانون الإداري: حيث يتولى المحامي المختص مهام تقديم الاستشارات القانونية في مسائل وإجراءات الإدارة العامة. ومختلف الدوائر الحكومية وإيجاد الحلول المناسبة لمشكلات العملاء وفق القوانين في الإمارات العربية المتحدة.
  • القانون الجنائي: يعمل المحامي المختص على الدفاع عن العملاء المتهمين في الجرائم الجنائية وتمثيلهم أمام القضاء. والتي تعد كثيرة في القانون الإماراتي ومن الجدير بالذكر أن مكتبنا يضم أفضل محامي في عجمان للمخدرات.
  • القانون التجاري: يقدم المحامي التجاري لدينا خدمات قانونية متنوعة للأفراد والشركات التجارية. ومنها إعداد العقود التجارية وتمثيل العملاء في الدعاوى أمام المحكمة التجارية. بالإضافة إلى تقديم خدمات تأسيس الشركات وإدارتها وتولي شؤون حل الشركات. و التصفية والإفلاس.
  • قانون الأحوال الشخصية: يضم مكتبنا افضل محامي في قضايا الطلاق في عجمان. ومختلف قضايا الأحوال الشخصية الأخرى من زواج وفسخ زواج وحضانة أطفال.

الأسئلة الشائعة

لا شك أن بوسعك إيجاد أفضل محامي متخصص في مجال قضيتك القانونية لدى مكتب عزة الملا للمحاماة والخدمات القانونية. حيث أن محامينا يتميزون بشهرة واسعة نشأت بفعل عملهم الخبير الذي نال استحسان العملاء المختلفين.

رقم بالتواصل معنا واحصل على أفضل الخدمات المبنية على خبرة سنوات طويلة من العمل. في كافة المجالات القانونية في الإمارات العربية المتحدة.

كما يمكن التعرف على رقم محامي في عجمان الإمارات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي