تخطى إلى المحتوى

محامي قضايا البلديات في رأس الخيمة

محامي قضايا البلديات في رأس الخيمة

هل لديك قضية مع بلدية رأس الخيمة، أو ترغب بإصدار الترخيص ولا تعرف كيفية الحصول عليه، لا بد أنك في هذه الحالة ستبحث عن أفضل محامي قضايا البلديات في رأس الخيمة.

للحصول على الخدمات القانونية من قبل أفضل محامي في الإمارات مختص بقضايا البلديات، تواصل معنا من خلال معلومات التواصل الموضحة في صفحة اتصل بنا.

قائمة لأهم محامي قضايا البلديات في رأس الخيمة.

أصبحت البلديات في رأس الخيمة تلعب دوراً هاماً في إنشاء المشاريع بكافة أنواعها، وبشكل خاص المشاريع الخدمية، مثل الطرق، الحدائق العامة، المتنزهات، والمراكز المجتمعية.

كما أصبح دورها يتعلق أيضاً بالتخطيط العمراني، الصرف الصحي، وتصاريح التشييد والبناء.

وبناءً عليه بدأت تظهر الكثير من القضايا المتعلقة بالبلديات، مما حتم الحاجة إلى ضرورة الحصول على خدمات أفضل محامي قضايا البلديات في راس الخيمة، لذلك سنزودك في ما يلي بقائمة تتضمن أهم المحامين المختصين في تلك القضايا على النحو التالي:

الرقماسم المحاميرقم الاتصال
1.المحامي الدكتور إبراهيم الملا00971501961291
2.المحامي يونس البلوشي00971589984123
3.المحامية حنان السالم0097172222321

كيفية اختيار المحامي المثالي لقضايا البلديات

إذا أردت اختيار محامي مثالي لقضايا البلديات، فيتوجب عليك اعتماد معايير محددة في ذلك الاختيار وهي:

  • يجب أن يكون من المحامين المرخص لهم بمزاولة مهنة المحاماة في دولة الإمارات، أي أن يكون اسمه مقيداً في جدول المحامين المشتغلين.
  • يجب أن يكون متمكناً في كافة القوانين الاتحادية، وبشكل خاص قانون المعاملات المدنية، وقانون الإجراءات المدنية، والجزائية.
  • يجب أن يكون متمكناً في كافة القوانين والأنظمة البلدية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • يجب أن يكون خبيراً في قضايا التعويض المتوجب الحصول عليها نتيجة قيام البلدية بتنفيذ مشاريعها ومخططاتها.
  • يجب أن يكون متمكناً في إصدار كافة التراخيص البلدية، وبشكل خاص تراخيص البناء، تراخيص المحلات التجارية، وبيع المواد الغذائية، بالإضافة لمقدرته على توثيق عقود الإيجار لدى البلدية.

المعايير الواجب اعتمادها لاختيار محامي مثالي لقضايا البلديات في رأس الخيمة

الأسئلة الشائعة

تكمن أهمية محامي البلديات في رأس الخيمة في أنه يقدم الدعم القانوني الكامل للموكل في أي قضية تتعلق بالبلدية، سواء كانت قضية تعويض عن الأضرار الناتجة عن أعمال البلدية، قضية تتعلق بالترخيص من البلدية للأراضي، العمران، الإيجار، أو الاستثمار، أو لبيع المواد الغذائية وغيرها من المواد التي تحتاج إلى ترخيص من البلدية.
يمكنك أن تتجنب الأخطاء الشائعة في قضايا البلديات من خلال توكيل محامي مختص بقضايا البلديات، والذي سيأخذ بيدك ويقدم لك الدعم القانوني الكامل في معالجة تلك القضايا، سواء كانت تتعلق بالتعويض عما قامت به البلدية من أعمال أدت لإلحاق الضرر بك، أو من خلال خدمات الترخيص بمختلف أشكالها.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالتنا التي وضحنا لكم من خلالها بأن أفضل محامي قضايا البلديات في رأس الخيمة، يقدمه بكل جدارة واقتدار مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يمكنكم مراجعة المكتب والحصول على كافة الخدمات القانونية المتعلقة بالبلديات.

ننصحك بالاطلاع على محامي أحوال شخصية في رأس الخيمة، ومعرفة أهم محامي قضايا التنفيذ في رأس الخيمة، والتعرف على أفضل محامي في راس الخيمة.


المصادر:

منصة تشريعات الإمارات العرية المتحدة.

تواصل مع المحامي