تخطى إلى المحتوى

مكاتب المحاماة في شارع الشيخ زايد

مكاتب المحاماة في شارع الشيخ زايد

تنتشر مكاتب المحاماة في شارع الشيخ زايد بشكل كثيف، وقد يصاب الشخص بالحيرة عند محاولة اختياره لمكتب من تلك المكاتب.

ولمعرفة أفضل المكاتب، تابع معنا.

للحصول على خدمات أفضل مكتب محاماة ابوظبي، اتصل بنا على مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية وستجد أفضل المحامين والمستشارين القانونيين على مستوى الإمارات.

أفضل 6 مكاتب المحاماة في شارع الشيخ زايد

يعتبر شارع الشيخ زايد في الإمارات من أهم الشوارع الحيوية، إذ يمتد على طول 560 كيلومتراً، ماراً بعدة إمارات بدءاً من العاصمة أبو ظبي ومروراً بدبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، ورأس الخيمة.

وتكثر في شارع الشيخ زايد مكاتب المحاماة التي تقدم مختلف الخدمات القانونية.

وللحصول على أفضل خدمات مكاتب المحاماة بشارع الشيخ زايد، فإننا سنزودك بجدول يضم أسماء أجود ستة مكاتب محاماة وفق ترتيب الأفضلية على النحو التالي:

الرقماسم المكتبرقم التواصل
1.مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية00971501961291
2.مكتب يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية00971589984123
3.مكتب خديجة سهيل للمحاماة0097143438885
4.مكتب بن حرز للمحاماة00971503913941
5.مكتب خليفة الخاطري للمحاماة00971504490370
6.مكتب فهد بن تميم للمحاماة0097143380333

الخدمات القانونية لأفضل مكتب محاماة

إن مكتب عزة إبراهيم الملا، باعتباره من أفضل مكاتب المحاماة في شارع الشيخ زايد، يقدم الخدمات القانونية التالية:

  • الخدمات القانونية في القضايا المدنية، والمتمثلة بالتوكل والترافع في كافة الدعاوى القضائية المنظورة أمام المحاكم المدنية، وبشكل خاص دعوى المسؤولية العقدية والمسؤولية المدنية التقصيرية.
  • الخدمات القانونية في القضايا الجزائية، مثل قضايا القتل، المخدرات، السرقة، الاحتيال، والجرائم الإلكترونية.
  • الخدمات القانونية في القضايا التجارية والشركات، مثل تأسيس الشركات وحماية العلامات التجارية، والتحكيم التجاري وقضايا التجارة الدولية البحرية، البرية، والجوية.
  • الخدمات القانونية في القضايا العمالية، والمتضمنة الشكاوى العمالية المقدمة لوزارة الموارد البشرية والتوطين، أو المنظورة أمام المحاكم العمالية المختصة.
  • الخدمات القانونية في قضايا الأحوال الشخصية، مثل قضايا الطلاق، النفقة، الحضانة، التركات، والمواريث.
  • الخدمات القانونية في القضايا العقارية، مثل البيوع العقارية ونقل الملكية، وإبرام كافة العقود المتعلقة بالعقارات من بيع، إيجار، ورهن.
  • التوكل والترافع في كافة الدعاوى القضائية أياً كان نوعها أمام جميع المحاكم الإماراتية.
  • تقديم الاستشارات القانونية في كافة المسائل التي تعرض على المكتب.
  • الصياغة القانونية لكافة العقود والاتفاقيات والمذكرات التي يتم طلبها من المكتب، مثل عقود البيع، الإيجار، العمل، الشراكة، والتوريد، بالإضافة للاتفاقيات المبرمة بشأن الأحوال الشخصية، مثل اتفاقية التخارج بين الورثة واتفاقية الخلع بين الزوجين.

يقدم أفضل مكتب محاماة في شارع الشيخ زايد الخدمات القانونية التالية

الأسئلة الشائعة

نعم، إن أغلب مكاتب المحاماة بشارع الشيخ زايد، توفر الخدمات القانونية للأفراد والشركات على حدٍ سواء، إلا أن هناك بعض مكاتب المحاماة التي تختص بتقديم الخدمات للعملاء الأفراد، ومنها مختص بتقديم الخدمات للشركات، وأما مكتب عزة إبراهيم حسن الملا، فإن فريق العمل القانوني لديه يقدم كافة الخدمات للعملاء، سواء كانوا أفراداً أو شركات على حدٍ سواء وبسوية مهنية عالية.
يمكنك الحصول على خدمات أفضل مكتب محاماة، عبر وضع منهجية دقيقة للبحث عن ذلك المكتب، بحيث يضم محامين مرخص لهم بمزاولة مهنة المحاماة، وقادرين على التوكل والترافع في كافة الدعاوى القضائية وأمام جميع المحاكم الإماراتية، مع مقدرتهم الفائقة على تقديم الاستشارات القانونية، وصياغة كافة المذكرات والعقود والاتفاقيات، وهذا ما تجده لدى مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية.

وفي نهاية مقالتنا عن مكاتب المحاماة في شارع الشيخ زايد، والتي وضحنا لكم فيها أن أفضل مكتب محاماة في ذلك الشارع هو مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية، وذلك بسبب الخدمات القانونية الاحترافية التي يقدمها فريق العمل القانوني لدى المكتب.

قد يهمك الاطلاع على مكاتب محامين في ابوظبي الإمارات، ومعرفة أفضل مكتب استشارات قانونيه في الإمارات، ومكتب استشارات قانونية دبي الإمارات، والتعرف على افضل مكتب محاماة في راس الخيمة.


المصادر:

  • وزارة الموارد البشرية والتوطين الإمارات العربية المتحدة.
  • ويكيبيديا، الموسوعة الحرة.
تواصل مع المحامي