تخطى إلى المحتوى

محامي في ابوظبي الإمارات

محامي في ابوظبي

هل تواجه المشكلات وتبحث عن محامي في ابوظبي خبير يمكنه مساعدتك على حلها باتباع الإجراءات القانونية اللازمة؟

إن كنت بحاجة إلى استشارات قانونية مختلفة بالإمارات لإنهاء مشكلاتك القانونية، اضغط هنا للتواصل المباشر مع أفضل محامي من مكتب المحامي ابراهيم الملا للمحاماة والخدمات القانونية.

محامي في ابوظبي

ربما لاحظت أن أي خيار أو قرار تُقدم على اتخاذه، سيضعك عاجلاً أم آجلاً أمام إجراءات وربما مشكلات تتطلب حلها عبر إتباع القوانين والأنظمة.

ونظراً لصعوبة الإجراءات في بعض الحالات، أو حجم المشكلة التي تعاني منها، وقلة الخبرة القانونية في كثير من الأنظمة والقوانين.

تجعلك بحاجة ماسة للحصول على نصيحة قانونية من خبير مطلع على القوانين ومحامي متمكن من إجراءات الدعاوى القضائية.

فتبدأ البحث عن افضل محامي طلاق في ابوظبي عندما تكون طرفاً في دعوى طلاق. حيث أنك بحاجة إلى من يساعدك على حفظ حقوقك المترتبة على الطلاق سواء كنت الزوج أو الزوجة.

ومن ناحية أخرى فإنك بحاجة إلى محامي عمالي خبير في نظام العمل عند حدوث خلاف حول عقد العمل أو تم الاعتداء على حق مكفول لك.

وكذلك الأمر عند سعيك للحصول على استشارة محامي تجاري في ابوظبي يساعدك على تحصيل حقوقك بموجب علاقة تجارية.

وعليه؛ لا يمكن الاستغناء عن خدمات محامي لا سيما في ظل تطور القوانين والإجراءات الحكومية والقوانين بشكل مستمر ووجود الكثير من الاختصاصات القانونية.

باستطاعتك الحصول على أفضل استشارة من محامي في العين أو أبو ظبي أو أي إمارة أخرى من مكتب المحامي ابراهيم الملا للمحاماة والخدمات القانونية.

وربما تبحث عن خدمات قانونية مجانية إلا أننا نعتذر عن تقديم استشارات قانونية مجانية في ابوظبي بسبب انشغالنا الدائم.

ولكنك قد تستطيع إيجاد رقم محامي للاستشارة مجانا في الإمارات العربية المتحدة من خلال البحث عبر الانترنت.

خدمات محاميين ابوظبي

تتنوع الخدمات التي يقدمها محامي في ابوظبي في مكتب المحامي ابراهيم الملا، والتي يمكن توضيحها فيما يلي:

  • خدمات قضايا الأحوال الشخصية: يقدم افضل محامي احوال شخصية في ابوظبي كافة الخدمات القانونية من استشارات وتمثيل في المحكمة. وصياغة عقود وإتمام إجراءات في قضايا الطلاق والزواج وفسخ الزواج والحضانة وتقسيم الإرث والنفقة.
  • خدمات قضايا تجارية: وتتمثل في صياغة العقود التجارية والتفاوض بشأنها، وإتمام الإجراءات الخاصة بالاستثمار الأجنبي. وتولي قضايا حماية العلامات التجارية ومختلف الدعاوى التجارية.
  • خدمات قضايا عمالية: ومنها صياغة عقود العمل وإتمامها والإشراف عليها. وتمثيل العملاء في الدعاوى العمالية الناجمة عن خلافات بين العمال وصاحب العمل.
  • خدمات القضايا الجزائية: حيث يتولى المحامي الجنائي مهمة الدفاع عن العملاء المتهمين في قضايا جنائية ومنها قضايا السرقة والقتل والنصب والاحتيال وقضايا المخدرات وغيرها.
  • خدمات الشركات: يقدم المحامي المتخصص في قوانين الشركات على اختلافها جميع الخدمات التي يمكن أن تحتاجها الشركات في الإمارات العربية المتحدة من عقود واتفاقيات ودعاوى قضائية.
  • يقدم المحامي المتخصص مختلف الخدمات القانونية للمستثمرين الأجانب. حيث أنه يعمل على إتمام الإجراءات القانونية لأعمال المستثمرين الوافدين إلى الإمارات بقصد إنشاء المشاريع والاستثمار.
  • خدمات القضايا العقارية: كإجراء عقود تعهدات البناء وعقود الايجار وبيع وشراء العقارات وعقود الأعمال السكنية. بالإضافة إلى القضايا المرتبطة بالتطوير العقاري والمقاولات وكل ما ينشأ عنها من دعاوى قضائية.

ومنه؛ فإن مكتب المحامي ابراهيم الملا للمحاماة والخدمات القانونية يعد من أشهر وأفضل مكاتب المحاماة في الإمارات العربية المتحدة.

حيث أنه يمتلك كادر قانوني متميز من المحامين في مختلف الاختصاصات القانونية، بالإضافة إلى المستشارين القانونيين والموظفين الإداريين البارعين في أداء مهامهم.

الأسئلة الشائعة

يعد السؤال التالي من أكثر الأسئلة طرحاً:

تتعدد الخدمات التي يستطيع المحامي تقديمها، وتتمثل في إتمام الإجراءات القانونية المتبعة وصياغة العقود وتقديم الاستشارات القانوني. وتمثيل العملاء في المحاكم في مختلف القضايا التجارية والعمالية والإدارية والجنائية وكذلك في قضايا الأحوال الشخصية.

ربما ليس عليك التفكير مطولاً لإنهاء مشكلتك القانونية، كل ما عليك هو التواصل مع مكتب المحامي ابراهيم الملا للمحاماة ودع الأمر للمحامي المتخصص.

كما يمكنك الاطلاع على دليل المحامين في أبوظبي لتجد افضل محامي في ابوظبي من بين مكاتب محامين ومكاتب محاماة في ابوظبي، ولتطلع على ارقام محامين في ابوظبي. وتجد محامي شاطر في ابوظبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي